تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حلا نورة تكشف الظلم الذي تعرّضت له في طفولتها... هذا ما فعلته زوجة والدها

حلا نورا

حلا نورا

كشفت الفنانة السعودية المقيمة في الكويت حلا نورة بعض أسرار طفولتها، وذلك رداً على بعض متابعيها الذين علّقوا على صورة قديمة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وأشارت حلا إلى أنها تعرّضت للظلم من زوجة أبيها، وكتبت رداً على إحدى المتابِعات: "هنا أذكر زوجة أبوي الظالمة، كانت تشوف صوري وتعيب علي. تقول عني إني بشعة، تصوروا وأنا طفلة كانت تقولي هالكلام وتشقق صوري وانا كنت أحبس العبرة. وتتنمر وتتمسخر على شكلي بكل صوري وأنا طفلة. وتقول عيالها أحلا مني. هكذا من دون سبب". وأضافت: "والله كنت طفلة مؤدبة وهادية، كنت أخاف منها، مرعبة، كنت عايشة مع وحدة ما تخاف الله. ربي ينتقم منها أشد الانتقام. شلون تكره طفلة؟ وهذا أنا بنت أختها للأسف متخيلة؟ والله كل ما شوف صوري وأنا بيبي أحزن كثير لأنها فيها ذكريات مؤلمة".

يُذكر أن حلا تحدثت في وقت سابق عن الظلم الذي تعرّضت له خلال حلولها ضيفةً على برنامج "كشف حساب" الذي تقدّمه الإعلامية الكويتية مي العيدان على شاشة قناة "سكوب"، وقالت حينها إن زوجة والدها كانت تمنعها أحياناً من تناول الطعام أو دخول الحمّام وتدفعها إلى النوم على الأرض من دون فراش. وكشفت أنها حاولت الانتحار بسببها 3 مرات حين كانت في سنّ الـ16.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077