تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - هكذا كانت أمينة خليل في طفولتها... كم تغيّرت؟

بالصور -  هكذا كانت أمينة خليل في طفولتها... كم تغيّرت؟

أمينة خليل

عاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" إلى أرشيف الفنانة المصرية الشابة أمينة خليل، واستعاد من خلاله صورة من طفولتها، وتبين أنها ما زالت تتمتع بالملامح نفسها مع بعض التغييرات التي فرضها مرور الزمن.

وهذا ما ركزت عليه غالبية تعليقات المتابعين الذي عبّروا عن إعجابهم بجمال أمينة ورقّتها وأنوثتها. ومما جاء في التعليقات على أحد تلك الحسابات: "جميلة وهي صغيرة" و"مراحل اكتمال القمر" و"ما لعبت بنفسها وغيرت شكلها! قمر قبل وبعد ماشاء الله" و"نفس الابتسامة قمر يا ناس".

ويُشار إلى أن أمينة خليل هي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل، وتابعت دراستها في مجال التمثيل في الجامعة الأميركية في القاهرة وتخرّجت في العام 2009. انضمت بعدها إلى ورشات تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة حيث تابعت الدراسة في مسرح لي ستراسبرغ. ثم انتقلت إلى جامعة هارفارد قبل أن تسافر إلى موسكو في العام 2011.

لأمينة خليل عدد مهم من الأعمال منها أفلام: "شيخ جاكسون" و"لص بغداد" و"توأم روحي"... ومسلسلات: "قابيل" و"لا تطفئ الشمس" و"نكدب لو قلنا ما بنحبش". وقد أعلنت في تموز (يوليو) 2002 خطوبتها إلى رجل الأعمال المصري عمر طه.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077