تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو – للمرة الأولى لجين عمران ممثلة في هذا العمل

بالفيديو – للمرة الأولى لجين عمران ممثلة في هذا العمل

لجين عمران

في تجربة جديدة لها، فاجأت الإعلامية السعودية لجين عمران متابعيها بمشاركتها في فيديو كليب إلى جانب الفنانة الإماراتية أحلام. ونُشر إثر هذا فيديو تضمن مشاهد من كليب أغنية "ما سألت إلا عليك" التي أطلقتها أحلام ضمن ألبومها الجديد "فدوى عيونك"، وظهرت فيه لجين بفستان أسود طويل وهي ترقص مؤديةً دورها في عدد من المشاهد، وهو ما أثار إعجاب الكثير من المتابعين.

يُشار إلى ان كلاً من أحلام ولجين نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً التُقطت لهما أثناء تصوير العمل.

ويُذكر أن الألبوم الجديد يضم 24 أغنية. وقد خصّصت أحلام لكل منها إعلاناً خاصاً على حسابها الخاص في التطبيق. ومنها: "عيوني بس"، "حزين"، "زوبعه"، "يا آدمي حس"، "دفتر وممحاه"، "الله يرحمه"، "تشرق الشمس وتغيب"، "دمعة زرقا"، "سر معلن"، "الفرقا"، "خاطري ضايق"، "ابن التراب"، و"ما سألت إلا عليك".

وفي إطار هذا العمل، تعاونت أحلام مع عدد من أبرز الشعراء، منهم: الأمير الشاعر خالد الفيصل والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد والأمير الشاعر سعود بن عبد الله والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن إلى جانب كل من مساعد الرشيدي ونايف صقر وعبد الله بو راس.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077