تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أحمد الفيشاوي يفي بوعده ويتحدّى محمد رمضان: "الحرب ابتدت"

بالفيديو - أحمد الفيشاوي يفي بوعده ويتحدّى محمد رمضان:

أحمد الفيشاوي


بمجرد أن طرح الفنان أحمد الفيشاوي أحدث كليباته "نمبر 2"، بدأ الجميع يترقب ردّ الفنان محمد رمضان على هذه الأغنية، خاصة بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها الطرفان أخيراً.

وفي لقاء له مع برنامج "ET بالعربي"، أثناء تصوير أغنيته "نمبر 2"، قال: "الحرب ابتدت، وأتمنى إصدار أعمال تسعدكم وتسليكم، ولو لم يحدث ذلك اشتموني على إنستغرام كالعادة".

وقال منتج الأغنية عمرو حسن: "اعتمدت على تقديم العمل بروح حقيقية بعض الشيء، مهما كان المحتوى الذي أقدّمه، الأهم بالنسبة لي هو الصدق والحقيقة".


أما مغنّي الراب مستر كوردي، فأكد أنه يوافق الفيشاوي الرأي بأن ليس هناك "نمبر 1"، وبالتأكيد سيخلق هذا مشكلة بسبب الانتقاد، وهذا النجم له رد، وتمنى أن يتقبّل هذه الفكرة.


من ناحية أخرى، كانت نقابة الموسيقيين قد وجّهت إنذاراً الى الفيشاوي، بعدما ظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا في البرومو الدعائي للكليب، وطالبته النقابة بحذف المشاهد من أغنيته الجديدة لأنه غير مسجل في أي نقابة فنية.

ولكن بعد طرح الكليب، فوجئ الجميع بظهور حمو بيكا كموديل في الأغنية مع مطرب الراب كوردي وعدد كبير من الراقصين، ليضرب الفيشاوي بإنذار نقابته عرض الحائط، مما دفع النقابة لاتخاذ إجراء قانوني ضده.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077