تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - إيمان العاصي ترقص على أغنية مهرجانات: "المزاج الحالي"

بالفيديو - إيمان العاصي ترقص على أغنية مهرجانات:

إيمان العاصي


أحدثت الفنانة المصرية إيمان العاصي، ضجة كبيرة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وبدت فيه وهي ترقص في النادي الرياضي. كما حرصت على تهنئة جمهورها بيوم الحب على طريقتها الخاصة، فظهرت في المقطع وهي ترقص وتتمايل بملابس كاجوال رياضية على أنغام أغنية "دورك جاي" للرابر ويجز، وعلّقت عليه: "المزاج الحالي، عيد حب سعيد".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع الطريف ونال إعجاب الآلاف من متابعيها، الذين أثنوا على الروح الإيجابية التي تتحلّى بها دائماً، وحرصها على تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتهم.


يُشار إلى أنه عُرض للعاصي أخيراً الجزء الثاني من مسلسل "مملكة إبليس" عبر منصة شاهد vip، وتدور أحداثه حول حارة الجنة، والتي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، فتبدأ الصراعات بين أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي إبليس، ليحاول كل منهم فرض نفسه فتوةً على الحارة، وخلال ذلك تنكشف أسرار وخبايا عن ماضي إبليس، فتتغيّر موازين القوى... ويقوم ببطولته: غادة عادل، صبري فواز، سلوى خطاب، رانيا يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، محمود الليثي، خالد أنور، محمد جمعة، كما سيشارك في الجزء الثاني من المسلسل عدد من النجوم من بينهم: ناهد السباعي، أحمد صيام وشريف الدسوقي، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077