تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - شاهدوا ماذا فعل زوج بشرى ليعبّر عن حبه الكبير لها

بالفيديو - شاهدوا ماذا فعل زوج بشرى ليعبّر عن حبه الكبير لها

بشرى وزوجها


حلّت الفنانة بشرى ضيفةً على برنامج "معكم"، الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc، حيث فوجئت بزوجها سالم هيكل في البرنامج وهو يهديها باقة من الورود وعلبة من الشوكولاته، ورسالة رومانسية قرأتها في العلن، وعبّر من خلالها عن حبّه الكبير لها منذ الطفولة واصفاً اياها بـ"الحلم الذي طال انتظاره".

وبعد انتهائها من قراءة الرسالة، فوجئت بهدية أخرى عبارة عن خاتم من الألماس، ما شكّل صدمة لبشرى التي بدت في غاية السعادة والخجل.


من ناحية أخرى، تشارك بشرى في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، حيث بدأت بالفعل بتصوير مشاهدها فيه، ووصفت دورها بأنه مميز جداً، وهو تكليف فني ووطني... وقالت: "سعيدة جداً بالدور الذي أقدمه، وهو دور مميز جداً جداً، وأراه تكليفاً فنياً ووطنياً، نقل معاناة بعض أفراد وفئات الشعب التي تعاني بأسرها وأولادها، وسعيدة طبعاً بالعمل مع كريم عبد العزيز، وأحمد مكي".

كما كشفت بشرى عن انتهائها من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "وادي الجن"، من إخراج حسام الجوهري، ووصفت دورها فيه بالمختلف تماماً، كأنه شخصيتان مختلفتان.

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، وعدد من ضيوف الشرف.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077