تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

دينا تكشف تطور حالتها الصحية مع كورونا

دينا تكشف تطور حالتها الصحية مع كورونا

دينا

كشفت الفنانة دينا عن تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا حيث أكدت أنها أجرت أشعة مقطعية على الصدر ولكن النتيجة لم تكن جيدة.

وقالت في تصريحات لها، إن هناك طبيباً يتابع حالتها ويزورها في المنزل وستتفق معه على تعاطي عقار الكورتيزون، منعاً لتدهور حالتها الصحية وتجنب الدخول في أزمات نفسية.

وأشارت إلى اتباعها الإجراءات الاحترازية وشعورها بخمول في الجسم ورغبة متكررة في النوم، مضيفة: "ربنا كريم وأعدي منها وربنا يشفيني ويشفي كل المصابين بهذا الوباء".

وكانت دينا قد أعلنت إصابتها بكورونا الأربعاء الماضي بعد ظهور الأعراض عليها، مثل ارتفاع في درجة الحرارة وهمدان بالجسم، مما دفعها لإجراء عدد من التحاليل التي جاءت نتيجتها سلبية، ولكن طبيبها طالبها بإجراء أشعة مقطعية على الصدر، التي أثبتت إصابتها بكورونا، وهنا قررت عمل مسحة وجاءت نتيجتها إيجابية.

جدير بالذكر أن آخر عمل شاركت به دينا كان مسلسل "سكن البنات"، من بطولة وفاء عامر، وآيتن عامر، ومنذر رياحنة، وعايدة رياض، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد جمال سعيد، وألفت عمر وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي، ويناقش قضايا من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077