تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصورة – هنا شيحة تتذكر نحافتها الزائدة وتكشف وزنها الحالي: "أكثر بـ15 كيلو"

بالصورة – هنا شيحة تتذكر نحافتها الزائدة وتكشف وزنها الحالي:

هنا شيحة

استعادت الفنانة المصرية هنا شيحة عدداً من صورها القديمة من خلال حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ولفتت الأنظار بصورة ظهرت فيها بالشعر القصير "الغارسون" وبنحافة زائدة... وفي تعليقاتهم، انقسم المتابعون بين من رأوا أن هنا كانت أكثر جمالاً، ومن اعتبروا أن ملامحها أصبحت حالياً أكثر جانبية.

وفي تعليقها، وجّهت هنا إلى هؤلاء رسالة جاء فيها: "شعر قصير، نحيلة، ثقة قليلة بالذات. لم أكن آكل وأفكر بأنني كنت سمينة. نعود إلى العام 2014. كنت أعتقد أنني لم أكن نحيفة وأردت خسارة المزيد من الوزن. كان وزني 56 كيلوغراماً. والآن يبلغ أكثر من ذلك بـ15 كيلوغراماً. أبدأ يومي منذ ذلك الحين وأنا أسعى إلى خسارة الكيلوغرامات الزائدة. عانيت من الأثر yoyo ولم أعرف الاستقرار في ما يتعلق بالرجيم. وفي العام الماضي ومع انتشار فيروس كورونا وبقائي في المنزل وعدم قيامي بالكثير من الحركة... الصور الأربع الأخيرة هي أنا... الآن".

وأضافت: "أزن حالياً 69 كيلوغراماً. لكن الأمر لا يتعلق تالوزن بل بمدى العناية بنفسك وتقبل ذاتك والعمل من أجلها. هذا الوقت لي... لي. هذا أكثر ما مررت به ثقلاً على الإطلاق. أنا متفقة مع نفسي ولا يهم كم أزن. لكن صحتي الآن مهددة بسبب الطعام غيرالصحي وعدم النوم بشكل كاف والتوتر".

واختتمت رسالتها بالقول: "ولهذا قررت أن أفعل شيئاً ما حيال ما يحدث في داخلي وأن أنتبه إلى عاداتي الغذائية وأن أعود إلى التمارين. أحب نفسك، كن النسخة الأفضل من نفسك".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077