تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - دينا الشربيني تستعرض عضلاتها وتمريناتها القاسية.. والجمهور يعلق

بالفيديو - دينا الشربيني تستعرض عضلاتها وتمريناتها القاسية.. والجمهور يعلق

دينا الشربيني


من جديد عادت الفنانة دينا الشربيني، لتظهر في صالات الجيم في سبيلها للاهتمام بلياقتها البدنية مجددًا بعد انقطاع منذ عدة أشهر.

وشاركت دينا متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، عدة مقاطع فيديو تداولها عدد من الحسابات على الموقع، ظهرت فيها وهي ترفع الأثقال وتلعب رياضة قوة، وعلقت قائلة: "أخيراً رجعنا للرياضة، أفضل بداية ليومي مع أفضل مدربة، أشعر أني في أفضل حالاتي أثناء رفع ودفع الأثقال، استنوني في فيديوهات تانية".


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديوهات المنتشرة للشربيني وهي تستعرض لياقتها وقدراتها وتمريناتها الرياضية القاسية من خلال رفع الأثقال، لافتين إلى أنها تطبّق سياسة النجم المصري عمرو دياب في التدريبات وما نشرته يشبه الى حدّ كبير مقاطع "الهضبة" في النادي الرياضي. وأثنت الكثير من التعليقات على اللفتة التشجيعية من دينا لاهتمام متابعيها بلياقتهم وصحتهم.

من ناحية أخرى، تواصل الشربيني استعداداتها لتصوير مسلسل "قصر النيل" من بطولتها وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي وصلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى.

وكانت دينا قد انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077