تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - استعداداً لموسم الربيع... اختاري قميصك من خزانة نجوى كرم

بالصور - استعداداً لموسم الربيع... اختاري قميصك من خزانة نجوى كرم

نجوى كرم

إنه شهر شباط (فبراير) الذي يحتفظ برائحة الصيف رغم أنه يُعدّ من أشهُر الشتاء. ولهذا تتخلّين في بعض أيامه عن كنزة الصوف والمعطف وتحتاجين إلى ارتداء القميص الخفيف بالكم الطويل. ولكي نساعدك على الاختيار، نقدم لك أجمل ما ارتدته الفنانة اللبنانية نجوى كرم من قمصان في 3 مناسبات مختلفة.

1 اختارت نجوى قميص الساتان الأحمر من Mr self Portrait ويبلغ سعره على أحد المتاجر 104 دولارات أميركية. وقد تميز بياقته العالية وأكمامه المنتفخة، ونسّقته مع سروال من الجينز باللون الأزرق.

2 خلال تصوير فيديو كليب أغنية "معذور قلبي"، أبهرت نجوى الجميع في منطقة وسط العاصمة اللبنانية بيروت بحضورها. كما لفتت انتباه عاشقات الموضة بإطلالتها، حيث اختارت قميصاً باللون الأسود من Moschino، وأضافت إليه سروال لاغينغ بنقشة جلد الأفعى باللونين الأسود والأحمر من Commando ويمكن شراؤه من متجر العلامة بـ118 دولاراً أميركياً، وأكملت اللوك بحذاء أسود عالي الكعب من Off-White.

3 ومن أجل حضور حفل افتتاح Hair Concept by RG في دبي، ارتدت الفنانة قميصاً باللون الأبيض من Chloe وسروالاً أزرق واسع الساقين (1473 دولاراً) مع حزام عريض من Gucci وحذاء بتصميم أنثوي من Gianvitto Rossi.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077