تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - نادين نسيب نجيم تحتفل للمرة الثالثة بميلادها.. قالب الحلوى مميّز

بالصور - نادين نسيب نجيم تحتفل للمرة الثالثة بميلادها.. قالب الحلوى مميّز

نادين نسيب نجيم

في أجواء بسيطة، إحتفلت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ الأحد، باليوم الرسمي لميلادها في 7 فبراير، للمرّة الثالثة على التوالي مع طفليها جوفاني وهافين في الهواء الطلق في حديقة.

وشاركت النجمة اللبنانية متابعيها على تطبيق انستغرام بصور من الاحتفال، وظهرت تجلس بكامل جمالها واناقتها بملابس كاجوال عبارة عن بنطال من الجلد الاسود وتيشرت شتوية من اللون نفسه، وأمامها قالب حلوى من طبقات عدة.

وتميّزت الصور مع طفليها بالعفوية وتعكس تعلق ابنها الصغير بها وارتباطه العميق بوالدته، وكان لافتاً تصميم قالب الحلوى الجميل باللون الزهري والذهبي وبوضع صورة لنادين في القسم الاعلى منه مع مجموعة من المعدات التجميلية، وتم تزيّنه بأحرف اسمها الاولى وبوردة كبيرة.



وعلقت نادين على صورها "اليوم كمان مفاجأة حلوة بس اليوم رسميا عيد ميلادي فعلاً حاسي حالي خلقت من جديد بعد كل يلي قطعت فيه السنة الماضية أمنيتي الوحيدة تكون سنة اجمل ونجاح اكبر واهم شي الله يخليلي ولادي لانه هني عيدي".

وتابعت "شكراً لكل رسائلكم الحلوة ولمحبتكم الكبيرة بشوفكم قريباً خلال شهر رمضان المبارك بمسلسل ٢٠٢٠ اشتقتلكم".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور ميلادها الثالث وانهالت عليها التعليقات من جانب المتابعين والنجوم الذين أثنوا على جمالها رغم الاصابة في وجهها، متمنين لها الصحة والعافية والنجاح.

وسبق أن احتفلت نادين بميلادها في المرة الأولى مع صديقتيها وفي المرة الثانية مع طفليها داخل منزلها بسبب الحجر المفروض من كورونا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077