تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجل مدحت صالح يجري جراحة عاجلة ووالدته قلقة

نجل مدحت صالح يجري جراحة عاجلة ووالدته قلقة

مدحت صالح مع نجله


أجرى أدهم الابن الأكبر للفنان مدحت صالح من زوجته الأولى ليلى صديق، عملية جراحية عاجلة بعد أن أصيب بوعكة صحية رأى الأطباء معها ضرورة إجراء الجرحة.

وكانت ليلى صديق الزوجة الأولى للفنان مدحت صالح، قد أعلنت إجراء عملية جراحية لنجلهما أدهم مدحت صالح، حيث نشرت على حسابها الشخصي بـ"فيسبوك" منشوراً قالت فيه: "أدهم ابني لسه خارج من غرفة العمليات، ربنا يتمم شفاه على خير، ويطمن قلبي عليه"، دون أن تكشف أي تفاصيل عن نوع الجراحة.

يذكر أن النجم مدحت صالح، كان قد أعلن مؤخرا عن طرح أغاني ألبومه الجديد "يتقال" يوم 14 شباط (فبراير) الجاري، بالتزامن مع احتفالات الفلانتين وعيد الحب، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات للألبوم، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور والمستمعين.

وانتهى صالح، من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، الذي يعمل على التحضير له في الوقت الحالي، حيث يتضمن الألبوم أغاني "حالتي صعبة"، كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد شفيق، والثانية "وردي" من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع محمد شفيق، والثالثة "قربلي"، من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق.

ويتضمن الألبوم أيضًا أغنيات "شوف يا معلم" من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، و"أحلى الناس" من كلمات أيمن عز، ألحان محمود أنور، توزيع محمد شفيق، و"بالمختصر المفيد"، من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع محمد شفيق.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077