تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - جمال يوسف يبكي ويروي المضايقات التي تعرضت لها زوجته خلال مرضه

 جمال يوسف وزوجته

جمال يوسف وزوجته

جمال يوسف يبكي لحظة تكريمه من إدوارد

جمال يوسف يبكي لحظة تكريمه من إدوارد


كشف الفنان إدوارد من خلال مجموعة من الصور نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، من كواليس برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "أوربت"، حيث ظهر في الصور وهو يكرم من خلالها الفنان جمال يوسف عن مشواره الفني وعودته للساحة الفنية بعد صراعه مع مرض السرطان.

وظهر جمال يوسف في الصور وهو يبكي الأمر الذي دفع إدوارد لمشاركته البكاء في أثناء التكريم، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير وأثنوا على اللافتة الطبية من إدوارد بحق زميل مهنته.

وتحدث الممثل المصري خلال اللقاء عن فترة مرضه بسرطان البلعوم، والصعوبات التي مر بها، قائلاً: "أنا كنت ميت والله العظيم ما كان عندي أمل، أن أقف على رجل تاني دا علشان ربنا كبير ووراني حقيقة حاجات كتيرة".


وحكى أن زوجته كانت تتعرض لمضايقات ولم تخبره، وكانت تتلقى رسائل من بعض الأشخاص يعرضون عليها عمل غير مناسب وبطريقة سيئة، مؤكدا أنه يعيش في مستوى مادي جيد ولا يحتاج لشيء.

وكان جمال يوسف قد كشف عن تعافيه من مرض سرطان البلعوم الأنفي عقب خضوعه لـ35 جلسة علاج إشعاعي على مدار شهرين، وذلك بعد اكتشاف تورم الغدة اللميفاوية خلف أذنه، ما استلزم خضوعه لأشعة مسح ذري أثبتت إصابته بالسرطان، حيث تسببت جلسات العلاج الإشعاعي في دخوله بغيبوبة لفترة داخل أحد مستشفيات القاهرة، فضلاً عن إصابته بحروق في رقبته والتهابات شديدة في أحباله الصوتية.

ويصور الفنان جمال يوسف، حاليا مسلسل "لحم غزال" للمخرج محمد سلامة، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ويعتبر المسلسل عودة جمال للتمثيل بعد توقف لفترة بسبب صراعه مع مرض السرطان.

ويشارك في بطولة المسلسل عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، شريف سلامة، مي سليم وكوكبة من النجوم، من إنتاج صادق الصباح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077