تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

إصابة روبي في ذراعها

إصابة روبي في ذراعها

روبي

أقلقت الفنانة روبي متابعيها بعدما ظهرت بصورة على حسابها الخاص في"إنستغرام" بدت فيها وقد تعرضت لإصابة في يدها، حيث وضعت يدها في "جبيرة"، وما إن نشرت الصورة حتى تلقت العديد من التعليقات من متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء بتعليقات من عينة : "ألف سلامة".

يذكر أن النجمة روبي تواصل تحضيرات مسلسلها الجديد "شقة 6"، والمقرر أن تنافس به في موسم شهر رمضان، وينتمي العمل الى نوعية الـ15 حلقة حول الإثارة والغموض والتشويق بأحداث تتصاعد حلقة تلو الأخرى، حيث بدأ فريق عمل المسلسل في التحضيرات لانطلاق التصوير، من خلال عمل بروفات بعض المشاهد واللقطات التي سيتم تصويرها من المرة الأولى، خاصة مشاهد الرعب.


وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان شريف سلامة، وروبي، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله، وحمزة العيلي، ورحاب الجمل، وهيا فياض، وملك قورة، وهو من تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل.

من ناحية أخري، انتهت الفنانة روبي من تسجيل عدد من أغانيها ضمن ألبومها الجديد، والذي تتعاون فيه لأول مرة مع الشاعر مصطفى حسن، والملحن محمد حمزة، وتوزيع الموسيقى أمين نبيل، ويتضمن الألبوم 6 أغانٍ، تتعاون فيها روبي مع الشاعر أيمن بهحت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم وتوما وألحان محمد يحيى، وتعود به روبي الى الغناء بعد فترة غياب طويلة عن إصدار أغانٍ جديدة والتي كانت بوابة تعارف الجمهور عليها.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078