تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - سمية الخشاب: لا خلاف مع محمد رمضان

بالفيديو - سمية الخشاب: لا خلاف مع محمد رمضان

سمية الخشاب

قالت الفنانة سمية الخشاب في تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي"، إنها فوجئت برد فعل الأطفال بعد خروجها من برنامج "أنت مين"، يطلبون التقاط الصور معها، بسبب حبهم لشخصية "شهر زاد" التي تنكرت بها.

وأضافت أن شخصية "شهرزاد" أظهرت للناس إمكانياتها في الغناء والاستعراض، مشيرة إلى أنها فرحت بإشادة المطرب عبد الفتاح الجريني بغنائها لأغنيته "أشوف فيك يوم" لأنها أغنية صعبة.

وتحدثت عن رد الفنان محمد رمضان على تعليقها عبر حسابه في "إنستغرام"، موضحة أنه رد "شيك وغير مقصود"، فلا خلافات بينهما مثلما أُشيع، مؤكدةً أن الفشلة يلاحقون الناجحين بالشائعات.

وأوضحت أن دورها في مسلسل "موسى" لا يبدأ في الحلقات الأولى، بل في الجزء الثاني من الحلقات، وهذا هو سر تعليق رمضان، مشيرة إلى أنها بدأت التصوير خلال الأيام القليلة الماضية. ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر.

يُذكر أن سمية الخشاب غادرت برنامج The Masked Singer بعدما استطاعت الوصول الى مرحلة متقدمة في البرنامج، وإقناع الجمهور بأدائها.

وتحدثت سمية عن سبب اختيارها لشخصية "شهرزاد" لتظهر بها على المسرح، مؤكدةً أن الجميع يعرف هذه الشخصية ويحبّها وهي جميلة، وموضحة أنها تعلقت بها كثيراً حتى أنها حلمت بها في أحد الأيام.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077