تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"ترافيل كونيكشنز أرابيا" تضيف شركة "نيو كونسيبت ترافيل" إلى محفظتها

تم تعيين شركة ترافيل كونيكشنز أرابيا TCA، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال المبيعات والتسويق الى قطاع الضيافة الفاخرة، السياحة والسفر في الشرق الأوسط، من جانب شركة نيو كونسيبت ترافيل، مقرها هونغ كونغ ومتخصصة في الخدمات الأرضية لقطاع وكالات السفر. هكذا، ومن خلال تعيين TCA، تعمل نيو كونسيبت ترافيل على توسيع سوقها لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي.

تأسّست نيو كونسيبت ترافيل على يد خبيري السياحة برنارد بياليو ومالكولم ليندوب، بهدف توفير خدمات ذات مستوى أفضل لهذه الصناعة، وتقديم حلول شاملة تغطي أكثر من 150 دولة وإقليماً، مع خدمات أرضية تتجاوز حدود السفر والإقامة، عاملةًً على ترتيب كل شيء بينهما.


تركز شركة نيو كونسيب ترافيل بشكل كامل على الأعمال التجارية، وتدعم احتياجات السفر الخاصة بالمسافرين المستقلين، الترفيه، سلسلة الرحلات، مجموعات الحوافز، المؤتمرات، مجموعات الاهتمامات الخاصة، المجموعات التعليمية، الحج، خدمات ما قبل الرحلات البحرية وما بعدها، إضافة إلى الرحلات الشاطئية والمعارض التجارية. يتمتع كل من بياليو وليندوب بأكثر من 60 عاماً من الخبرة العالمية، وتسمح علاقاتهما مع شبكة واسعة من الشركاء بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات، مع توفير التكاليف التي يتم تمريرها الى العملاء لتحقيق ميزة تنافسية.

قال أحمد سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة ترافيل كونيكشنز أرابيا: "لقد تكيّفت صناعة السياحة والسفر بسرعة مع التغير المستمر للظروف العالمية، كما أن توسيع نطاق الأعمال خارج الحدود التقليدية يزيد من مدى الاستفادة من شراكاتهم، مع إنشاء مجموعة متنوعة من المنتجات التي تناسب وكلاء السفر وتشمل العناصر التي يسهل بيعها للمسافرين. إن الانتقال إلى أسواق جديدة أمر ضروري للبقاء، ونتوقع أن تلقى العروض المتنوعة من نيو كونسيبت ترافيل رواجاً في دول مجلس التعاون الخليجي".

وقال برنارد بياليو، الرئيس التنفيذي لشركة نيو كونسيبت ترافيل: "يشكل العمل عن قرب مع TCA فرصة مثالية لنا للنمو في السوق. نحن نؤمن بتقديم خدمة ممتازة وباقات واضحة وموجزة للسوق. لدينا العديد من العملاء حول العالم الذين يعتمدون على شبكتنا، ما سيعمل على تعزيز الفرص. لطالما مثّلت سوق الشرق الأوسط منطقة أردنا أن ننمو فيها لفترة طويلة، وبالتالي فإننا نتطلع إلى البدء في هذه الرحلة المثيرة".

تضم مجموعة TCA المتميزة لعملاء الضيافة والسياحة بعضاً من أكثر الفنادق والمنتجعات تميزاً حول العالم، مثل ذا لانغام، لندن، مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سنسيز، ثمانية فنادق ومنتجعات كونستانس استثنائية، منتشرة عبر أفضل الوجهات في المحيط الهندي: جزر السيشل، جزر المالديف، موريشيوس ومدغشقر، بالإضافة إلى فنادق إيفوك، شينو بالاس فيغيس، ذا ليلا غوا وذا لونغارنو كوليكشن.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077