تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"ذا لانغام" هونغ كونغ يمنح ضيوفه لمحة عن الإقامة في لندن

يدعو ذا لانغام، هونغ كونغ سكان المدينة لتجربة لندن في قلب تسيم شا تسوي من خلال عرض الإقامة الجديد "لمحة عن الإقامة في لندن". يتم تزويد الضيوف ببطاقة لانغام الوردية الخاصة بهم عند تسجيل الوصول، ويتم نقلهم إلى أجواء لندن عند دخولهم الغرفتين المتميزتين بالطابع البريطاني، واللتين تحملان اسم "رحلة إلى حدائق لندن" و "غرفة شاي بعد الظهيرة الوردية".

قال مارسيل هولمان، المدير المنتدب لفندق ذا لانغام، هونغ كونغ: "بينما ينتظر العالم بفارغ الصبر فرصة السفر مرة أخرى، نريد سد الفجوة وإنشاء أماكن إقامة تمنح المقيمين في هونغ كونغ نافذة على إحدى وجهاتهم المفضلة. تراث لانغام البريطاني مستمد من افتتاح الفندق الرائد في لندن في عام 1865 ومستوحى من إرثنا، تم تصميم تجربة الإقامة هذه لنقل ضيوفنا إلى لندن دون اضطرارهم للسفر".


تم استيحاء غرفة "رحلة إلى حدائق لندن" من الحدائق الشهيرة المختلفة في لندن، تتيح هذه الغرفة للضيوف الاستمتاع بهدوء المنتزهات الطبيعية في لندن التي تحيط بها المروج العشبية مع إطلالة على المعالم الشهيرة وأفق لندن.

يمثل ذا لانغام، لندن أول فندق فخم في أوروبا قدّم شاي بعد الظهيرة لأول مرة عند افتتاحه. باعتباره تجربة بريطانية جوهرية، غالبًا ما يتم الاستمتاع برفاهية بعد الظهيرة وسط جلسات اجتماعية أو احتفال بين الأصدقاء والعائلات. تم تصميم "غرفة شاي بعد الظهيرة الوردية" وتزيينها باللون الوردي المميز للعلامة التجارية الفاخرة. كما تم تنسيقها خصيصًا للحصول على صور لا تُنسى ومحتوى إنستاغرام مميز، إذ تحتوي الغرفة على مجموعة شاي بعد الظهيرة مع الورود، جدار من الورود الورقية، أرجوحة داخلية وركن مظلة رومانسي مغطى بأضواء من وحي الخيال.

لاستكمال الإقامة البريطانية في ذا لانغام، هونج كونج، سيقدم كل من مطعم بالم كورت وذا فود غاليري في الفندق مأكولات بريطانية كلاسيكية من بينها الإفطار الإنجليزي التقليدي، السمك والبطاطس المقلية، فطيرة الراعي بلحم الخروف، النقانق والبطاطا المهروسة، وفطيرة ثمار البحر.


تبدأ الأسعار من 1148 دولار هونغ كونغ* لإقامة ليلة واحدة في غرفة سوبيريور مع إطلالة على الساحة (ترقية مجانية إلى غرفة ديلوكس)، بوفيه إفطار مجاني لشخصين وجلسة تصوير ذاتية الخدمة لمدة 30 دقيقة لشخصين في غرفتين بطابع بريطاني (لا تشمل المصوّر)؛ كما باستطاعة المقيمين الاستمتاع برصيد إضافي بقيمة 800 دولار هونغ كونغ لتناول الطعام بأسعار تبدأ من 1648 دولار هونغ كونغ*.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077