تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيرين رضا تشيد بتصرف فتاة شُجاعة: "مثل أعلى"

شيرين رضا

شيرين رضا

منشور شيرين رضا

منشور شيرين رضا

منشور ندى

منشور ندى

بعد أن اشتهرت قصتها خلال الأسابيع الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، أشادت الفنانة شيرين رضا بتصرف فتاة تدعى "ندى حسن"، بعد إنقاذها امرأة حاملاً كانت تلد وحيدة في شقتها، ورفض الجيران التدخل لمساعدتها.

وغرّدت شيرين رضا عبر حسابها في "تويتر" كاتبةً: "ربنا يجازيكي كل خير يا ندى يا شهمة يا جدعة يا أصيلة، أما بقى سكان العمارة عديمي الرحمة والإنسانية، أنتو في نفس مستوى حشرات المجاري، فلا تجوز عليكم الشتيمة".


ولما كانت الصورة المتداولة للفتاة غير حقيقية، وجّهت الأخيرة رسالة الى شيرين رضا عبر حسابها في "فيسبوك" كتبت فيها: "يعني يرضيكم كده الفنانة القمر اللي بعشقها عشق من أيام أغنية متخافيش أنا مش ناسيكي تكتب عني وتشكرني وتدعيلي وتحط صورة البنت المنسوبة ليا طب أنا مالي بقى حد يقولها أني مش هتنازل عن أنها تغني لي أغنية ثلاث دقات، شيرين رضا ياقمر بحبك موت".

لتعود شيرين وتردّ على ندى حسن قائلةً: "سوبر ندى حبيبتي مش مهم الصورة، المهم هو التصرف النبيل والشهم اللي عملتيه، أنتي مثل أعلى لناس كتير ومنهم أنا، وحقيقي ربنا يجازيكي كل خير".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا استغاثة زوج مسافر وزوجته تقيم بمفردها في شقتها، ودهمتها أعراض الولادة، وامتناع الجيران عن إسعافها ظناً منهم أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، لتنطلق ندى حسن من فورها متوجّهة إلى السيدة الحامل، ورغم رفض الجيران فتح البوابة الرئيسة للعمارة، حاولت ندى الدخول من خلال شرفة جيران السيدة ونجحت في إسعافها هي وطفلها.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077