تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تامر حسني يطلب من جمهوره طلباً غريباً ويعلن النتيجة

تامر حسني

تامر حسني

منشور تامر حسني 2

منشور تامر حسني 2

طلب الفنان تامر حسني، من جمهوره طلباً غريباً، حيث قرر الاحتكام إلى رأيهم لاختيار إحدى أغنيات ألبومه الجديد للتصوير، بشرط أن تكون إحدى الأغنيات الحزينة في ألبوم "خليك فولاذي".

وطلب تامر من جمهوره اختيار إحدى هذه الأغنيات "نفس النهاية"، "فجأة افترقنا"، "قد الفراق"، "بألف سلامة" مشيرًا إلى أنه سيختار الأعلى من ناحية التصويت ليتم تصويرها، وسيشارك النتائج باستمرار مع جمهوره.


وبعد فترة قصيرة من الوقت نشر تامر عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه على "إنستغرام"، نتيجة مشاركة الجمهور في اختيار الأغاني التي تنال أعلى نسبة تصويت، وتصدرت أغنية "فجأة افترقنا" النتائج.

أغنية "قد الفراق" من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع إسلام زكي، أما أغنية "بألف سلامة"، من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف، وأغنية "فجأة افترقنا" من كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ يحيى يوسف وماستر جلال حمداوي.

وعلى صعيد آخر قرر تامر حسني بشكل نهائي عدم طرح فيلمه الجديد "مش أنا" في دور السينما إلا بعد أن تعود دور العرض للعمل بشكل كامل وليس 50 في المئة من طاقتها كما هو الحال الآن، ولم يحدد تامر حسني موعدًا محددًا لطرح الفيلم إلا بعد تحقق هذا الشرط.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077