تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تصريحات عادل إمام وباروكة صابرين تخطف الأضواء

شهد حفل زواج ابنة الفنان محمد ثروت حضور عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على تهنئة والد العروس، وكان في مقدمتهم النجم عادل إمام، الذي واجه انتقادات مؤخراً بعدما أعلن رفضه دخول ابنته عالم التمثيل، بسبب التقبيل، حيث أكد أنه لا ينسى كونه ابن حي السيدة زينب الشعبي، وأنه لا يستطيع أن يتخيّل ممثلا يقبّل ابنته أو أنه يهنئها على أدائها الجيد للقبلات، وهو ما جعل النقاد يهاجمون عادل إمام بعد تلك التصريحات المثيرة.
وعندما سألنا عادل عن حقيقة تلك التصريحات قال: أنا لا أتراجع أبداً عن تصريحاتي، مهما تعرّضت لانتقادات لأنني أعبّر ببساطة عن قناعاتي التي قد يقبلها البعض ويرفضها البعض الآخر.عادل أكد أنه يبدأ تصوير فيلمه الجديد «زهايمر»، وأنه سيعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.
أما الفنانة صابرين، التي تعرّضت لهجوم ساخن مؤخراً بسبب ظهورها في بعض مشاهد مسلسل «شيخ العرب همام» مع الفنان يحيى الفخراني وهي ترتدي باروكة بديلة للحجاب، فقد جاءت بصحبة زوجها، ووصفت لنا الهجوم الذي تعرضت له بأنه مبالغ فيه، مؤكدة أنها ارتدت الباروكة في مشاهد لا يمكن أن يصدقها فيها الجمهور إذا ما ظهرت بحجاب، لأنها مشاهد داخل المنزل مع زوجها، ولذلك كانت الباروكة هي البديل الذي ارتاحت له ولم تشعر أنها بحاجة إلى استشارة رجال الدين، لأنها مقتنعة تماماً بما فعلت ولا تحتاج إلى فتوى.
ورغم انشغال هاني شاكر بمتابعة الحالة الصحية لابنته دينا واللمسات الأخيرة لألبومه الجديد، لكنه حرص على الحضور مصطحباً زوجته، وقام بالغناء مجاملة لصديقه محمد ثروت والد العروس، وأكد لنا هاني شاكر أن صحة ابنته في تحسّن، وأن هذا يرفع من معنوياته، وعن ألبومه ضحك وقال: انتظروه، نافياً ما تردد عن تأجيله.
وكان حضور نيكول سابا أيضاً مميزاً، وأمسكت بالميكروفون تغني للعروسين مجاملة لمحمد ثروت، وعندما سألتها «لها» عن حكاية قصة الحب التي تردد أنها تعيشها مع نجم كرة القدم محمد زيدان قالت: لا أعيش أي قصة حب، وعندما يحدث هذا لن أتردد في إعلان الخبر للجميع، وعلاقتي بزيدان لم تتجاوز صورة جمعتنا في إحدى المناسبات، ونسج منها البعض قصة من خيالهم.
حضرت أيضاً فيفي عبده التي كان واضحاً عليها زيادة الوزن بشكل كبير، لكن هذا لم يمنعها من الرقص والغناء، وأيضاً حضر المطرب إيهاب توفيق الذي أكد أنه لا يزال يحضر لألبومه الجديد ولم يحدد موعد طرحه بعد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077