تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور – شاهدوا كيف كان بيومي فؤاد في زمن مراهقته

بالصور – شاهدوا كيف كان بيومي فؤاد في زمن مراهقته

بيومي فؤاد

استعاد بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة من أرشيف الفنان المصري بيومي فؤاد. وبدا أنها التقطت له في زمن مراهقته. وتناولت معظم التعليقات المقارنة بين شكله في الماضي وذلك الحاضر.

ورأى الكثيرون أنه ما زال يحتفظ بملامح وجهه الأساسية رغم مرور السنوات وتقدم العمر معبرين عن إعجابهم الشديد بطرافته وخفة دمه.

وتبين أنه قام بنشر الصورة بنفسه على حسابه الخاص على التطبيق محققاً في ساعات قليلة أكثر من 34 ألف إعجاب. وتفاعل معه المتابعون بطريقة طريفة ومما كتبوا: " حتى صورتك وانت صغير كوميدية" و"تلاقيك كنت مدوخ البنات بتسريحة شعرك" و"أيام الكحرتة".

ويشار إلى أنه فقد والده في منتصف الشهر الماضي أي كانون الثاني (يناير) 2021 وقد ودعه داخل أحد المساجد في مقابر طريق الفيوم وسط اجراءات وقائية للحدّ من خطر فيروس كورونا. وظهر في صور تداولها الناشطون منهاراً وفي غاية الارهاق والانكسار.

وحضر مراسم الجنازة عدد من الفنانين للمشاركة منهم الفنان أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، وتامر عبد المنعم وحسن عبد الفتاح ومحمود الليثي وأحمد أمين والمخرج أحمد البدري والمخرج تامر محسن إضافة إلى العائلة والاقارب.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077