تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - فريال يوسف تكشف عن إصابة خطرة منعتها من التمثيل

بالفيديو - فريال يوسف تكشف عن إصابة خطرة منعتها من التمثيل

فريال يوسف


حلّت الفنانة التونسية فريال يوسف ضيفةً على برنامج "The Insider بالعربي"، وكشفت من خلاله سبب عدم مشاركتها في السنوات الأخيرة في أعمال جديدة، حيث أكدت أنها تعرضت لحادث أثناء ركوبها الخيل حيث وقعت عن صهوة الحصان، وأُصيبت في ظهرها، إلا أنها لم تعِر الموضوع أهمية وأكملت تصوير فيلم "محمد حسين"، ولكن الألم استمر لدرجة أنها لم تعد قادرة على المشي... ما أجبرها على المكوث في المستشفى مدة عشرة أيام قبل أن تسافر إلى المانيا للبدء بالعلاج وتطبيق بروتوكول صحي سيرافقها طوال حياتها.

وأكدت يوسف أنها فوجئت أثناء وجودها في دبي بأن الألم عاودها من جديد، لأنها لم تستطع منذ أشهر استكمال العلاج في ألمانيا بسبب إغلاق البلد للحد من انتشار فيروس كورونا، وعبّرت عن خوفها من أن تضطر للعودة إلى مصر وهي ممددة وليس على كرسي مدولب.


من جهة أخرى، نفت فريال يوسف كل الأخبار التي تفيد بزواجها قريباً من رجل أعمال تونسي، مشيرة إلى أن زواجها القديم لا يمكن أن يُطلق عليه صفة زواج.

يُذكر أن فريال تنتظر عرض فيلم "ماكو"، الذي تشارك فيه إلى جانب عدد كبير من الممثلين، مشيرة إلى أن المنتج محمد الشريف والمخرج محمد الرشيدي عدّلا في سيناريو الفيلم كي تستطيع المشاركة فيه، ذلك أن إصابتها تحتّم عليها عدم حمل الأشياء الثقيلة كزجاجة الأوكسجين التي تُستخدم في الغطس.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075