تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أربعة نجوم يتحدون المونديال

في الوقت الذي قرر فيه العديد من نجوم الغناء الابتعاد بألبوماتهم عن الموسم الصيفي بسبب اهتمام الجمهور بمونديال كرة القدم من ناحية، واقتراب شهر رمضان من ناحية أخرى، فإن هناك نجوماً آخرين قرروا خوض المغامرة وطرح ألبوماتهم في الموسم الصيفي.
من هؤلاء تامر حسني الذي رفض نصائح البعض له بتأجيل ألبومه «اخترت صح»، وقرر طرح الألبوم متحدياً المونديال ودراما رمضان. ويعتبر الألبوم ثاني تعاون بين تامر حسني والمنتج محسن جابر، وقام تامر بتأليف وتلحين ثلاث أغنيات منه، وتعاون فيه مع مجموعة من الملحنين والشعراء أبرزهم محمد رحيم ومحمد ضياء وبهاء الدين محمد.
هاني شاكر أيضاً رفض تأجيل ألبومه، وقرر أن يخوض التحدي ليطرح الألبوم بعد أن اتفق مع منتجه محمد ياسين على ذلك، وقام بالفعل بتصوير الأغنية الرئيسية في الألبوم «بعدك مليش» (كلمات نبيل خلف ولحن وليد سعد).
ومن النجوم الذين يغامرون أيضاً هذا الصيف محمد حماقي الذي كان هناك اقتراح بتأجيل ألبومه الجديد إلى موسم عيد الفطر، لكنه تمسك بطرحه في موسم الصيف. وكان حماقي قد أمضى الشهر الماضي كله في حالة طوارئ في أحد الاستديوهات للانتهاء من تسجيل أغنيات الألبوم الذي فرض سرية شديدة حوله، خوفاً من سرقته وتسريب أي من أغنياته.
أما محمد فؤاد فقد استقرّ على أغنية «بين إيديك» لتكون عنواناً لألبومه الجديد الذي يصوّر إحدى أغنياته فيديو كليب بعد غياب عن عالم الفيديو كليب سنوات طويلة
وكان مصطفى قمر قد طرح ألبومه الجديد «هي» مع بدايات الموسم الصيفي في محاولة منه لتحقيق مبيعات طيبة قبل حلول شهر رمضان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077