تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

وجهتكم المثالية في الفالنتاين: منتجع "شوفال بلان رانديلي"!

منتجع شوفال بلان رانديلي

منتجع شوفال بلان رانديلي

منتجع شوفال بلان رانديلي

منتجع شوفال بلان رانديلي

منتجع شوفال بلان رانديلي

منتجع شوفال بلان رانديلي

إذا كنتم تبحثون عن وجهة رومنسية وآمنة من جائحة كورونا لقضاء عيد الفالنتاين، إليكم منتجع شوفال بلان رانديلي في جزر المالديف. فهذا المنتجع الفاخر من فئة 5 نجوم يقع على جزيرة نونو آتول المرجانية، على بعد رحلة لمدة 40 دقيقة بالطائرة المائية إلى الشمال من جزيرة ماليه، وذلك بطائرة شوفال بلان المائية المخصصة.

عيد الفالنتاين مثالي في منتجع شوفال بلان رانديلي المالديف لأن المنتجع يضم فيلات فاخرة تطل على البحيرة أو المحيط الهندي مع أحواض فوق الماء وشاطئ خاص أو حدائق. كما يشمل المنتجع ملعباً للتنس والغولف الافتراضي، إضافة إلى مسبح لا متناهي بطول 12.5 مترًا. ولا ننسى طبعاًالأنشطة الرياضة المائية ومركز الغوص الحاصل على شهادة اتحاد مدربي الغوص المحترفين. وبالنسبة إلى المطاعم فهي خمسة وتقدم أفخر أنواع الأكل الآسيوية واليابانية والشرقية والعالمية.


من جهة أخرى، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في سبا شيفال بلان الذي يوفر العلاجات الفاخرة مع سبا للعناية بالشعر. ولا ننسى الأنشطة الترفيهية، وغرفة الألعاب، ونشاطات ركوب الدراجات والغطس.

يذكر أن منتجع شوفال بلان رانديلي يضم 45 فيلا صُمّمت بالتناغم مع الثروة النباتية على الجزيرة، ويتم الترحيب بكل الضيوف بأسلوب مالديفيّ مميز مما يجعله المكان المثالي لقضاء عيد الفالنتاين!

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077