تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيرين لم تعد تخشى وحدة ابنتها مريم

تعيش النجمة شيرين حالة من السعادة الشديدة بعد إنجابها مولودتها الثانية. واتفقت شيرين مع زوجها الملحن محمد مصطفى على القيام بصلاة استخارة قبل اختيار اسم المولودة الجديدة، خاصة أن شيرين وزوجها لم يستقرا على الاسم حتى بعد الولادة لحيرتهما بين أسماء كثيرة.
وفي تصريحات خاصة لـ «لها» أكد شقيق شيرين محمد عبد الوهاب أن شيرين شعرت باطمئنان لوصول شقيقة لابنتها الكبرى مريم، وهذه كانت رغبة شيرين التي تريد مزيداً من الأطفال في حياتها لعشقها الشديد لهم وتعلقها بهم، كما كانت تخشى من الوحدة على ابنتها مريم، لكن مع قدوم الضيفة الجديدة على العائلة تبدّل الخوف إلى طمأنينة. ومنذ رأت ابنة شيرين الثانية النور لم تتوقف الفنانة ووالدتها عن الدعاء بأن تكون مريم وشقيقتها ذرية صالحة وتعيشا في كنف والدهما ووالدتهما وتضفيا على حياتهما سعادة.

ولادة قيصرية
شيرين لم تكن راغبة في أن يعلم أحد بميعاد ولادتها عدا المقربين منها فقط، الذين قاموا بزيارتها هم وأفراد من أسرتها وبعض الأصدقاء المقربين لها ولزوجها.
أما أول المهنئين لها من الوسط الفني فكانت الفنانة منة شلبي التي كانت أول من سمع بالخبر. وبعدها انهالت على شيرين المكالمات وباقات الورود من نجوم الغناء والتمثيل. وتنوي شيرين إقامة حفل في منزلها بعد أيام تدعو إليه كل أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني.
وأكد محمد عبد الوهاب أن حالة شيرين الصحية الآن مستقرة تماماً، رغم أنها لم تلد ولادة طبيعية، بل اضطرت  للولادة القيصرية، إلا أن صلاة والدتها وزوجها التي لم تنقطع كانت خير حامٍ لها من أي ضرر.
وأكمل عبد الوهاب قائلاً: المصحف هو الشيء الوحيد الذي حرصت شيرين على أن يكون بصحبتها أثناء الولادة، ووضعته أسفل رأسها وهي على سرير الولادة، وبمجرد أن أفاقت من تأثير البنج قرأت آية «الكرسي» و«سورة الفلق» على رأس المولودة الجديدة، لتتولى والدتها بعد ذلك مهمة تلاوة  الأدعية الدينية.
وأخيراً نفى شقيق شيرين ما تردد عن تصوير عملية الولادة فيديو، مؤكداً أن شيرين من الأشخاص الذين يحمون خصوصياتها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077