تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - أحمد خالد صالح يروي حقيقة ما حصل على السجادة الحمراء وغيرة هنادي مهنا

بالفيديو - أحمد خالد صالح يروي حقيقة ما حصل على السجادة الحمراء وغيرة هنادي مهنا

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح (1)


خلال استضافتهما في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، أوضح الفنان أحمد خالد صالح أن البعض فهم فيديو ظهر فيه مع زوجته، الفنانة هنادي مهنا، في الدورة الأخيرة من مهرجان القاهرة السينمائي بطريقة خاطئة، واعتقدوا أن الفيديو أظهر غيرتها عليه.

وشرحت هنادي مهنا القصة قائلة: "هو برنس قوي في نفسه، بيحب يتأخر طبعاً.. الناس المهمة بتيجي في الآخر عشان الناس كلها تستناها. كان العرض الخاص لمسلسله، حاجة لو مش بيستناها أنا بستناها، مسلسله ينزل بالنسبة لي حاجة كبيرة قوي".

ووفقا لما ذكرته هنادي مهنا، كان موعد السجادة الحمراء في المهرجان من الخامسة للسادسة مساء، لكنهما وصلا الساعة السابعة وعشر دقائق، وكان الناس ينادون عليه، والمسلسل بدأ، بينما وقف أحمد يتكلم مع بعض الحاضرين الذي دخلوا معهما في تلك اللحظة، وكانوا يكلمونها هي للسؤال عنه.



وقال أحمد خالد صالح: "الفيديو فُهم بطريقة خاطئة، وقيل عليه غيرة هنادي، الموضوع كنا متأخرين، والذين كانوا إلى جوارنا ونكلمهم المصور العبقري هيمن، الذي صنع بوستر المسلسل، وزوجته."

وروت هنادي موقفا وصفته بالغريب حدث بينها وبين زوجها، قالت: "كنا المفروض خارجين وقال ما تيجي معايا سينما، والسينما معروفة اتنين بيحبوا بعض، ويمسكوا إيد بعض وياكلوا فشار، وحيبقى في نحنحة".



وشرحت أنه كان يوم الإجازة الوحيد، ولم تكن متأكدة من نوع الملابس المناسب لحضور عرض الفيلم، وهل هو العرض الأول لأحد الأفلام وبالتالي تختار ملابس شيك، وعلمت أنه عرض أول لفيلم قصير، والحضور بملابس كاجوال.

وقالت: "وصلت قبله طبعاً كالعادة، طول حياتي من ساعة ما اتعرفت عليه استناه.. في كتب الكتاب استنيته وفي الخطوبة، واستناه بالساعة عادي،" وهو ما رأى فيه أحمد قدراً من التجني تغاضى عنه لصالح القصة.

وأضافت هنادي: "وصلت وقلت له خلاص أجيب فشار قبل ما توصل، جبت 2 فشار، طلع جايب واحد صاحبه."

وأوضح أحمد أن حضور صديقه كان بالصدفة، وقال: "كنت رايح أتفرج على فيلم، مش رايح date،" وحكى بدوره تفصيلة حدثت خلال عرض الفيلم كانت دالّة على اهتمام هنادي مهنا به، فأثناء متابعته الفيلم بتركيز مع الفشار، كان كلما انتهى من الفشار ناولته الماء ليشرب بعد الفشار والملح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077