تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إيناس الدغيدي تردّ بقوة على مروجي الشائعات

إيناس الدغيدي تردّ بقوة على مروجي الشائعات

ايناس الدغيدي


بعد الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تؤكد دخول المخرجة إيناس الدغيدي للعناية المركزة بعد لجوئها لأحد المستشفيات إثر تدهور حالتها لصحية نتيجة إصابتها بكورونا، قالت المخرجة إيناس الدغيدي، إن حالتها الصحية تحسنت كثيراً، وإن أعراض المرض اختفت منذ أسبوع، ولكنها تنتظر لإجراء مسحة للتأكد من شفائها تماماً.

وأضافت: "أنا حالتي أتحسنت كتير وأعراض السخونية والتعب والإرهاق اختفت منذ أسبوع ولكنني منتظرة أعمل المسحة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل".

ووجهت حديثها لمروجي شائعة دخولها للمستشفي قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكوا أنا في العزل المنزلي ولم أذهب للمستشفى أبدا، وباخد البروتوكول الذي أقرته وزارة الصحة منذ إصابتي وحتي الآن".

وكانت المخرجة المصرية قد صرحت بقولها: لم أشعر بأي أعراض بكورونا، ولكنني أغمي علي فجأة ووقعت في الأرض في الحمام، ولما شفت التحاليل طلعت النتيجة ان عندي كورونا، وأنا حتى معرفش الوقت اللي أغمى عليا فيه قد إيه".

وأضافت: "أخدت الدواء والبروتوكول وبتعالج حاليا بقالي 7 أيام باخد البروتوكول مع الدكتور، بعد ما عملت كل تحاليل الدم وأشعة الصدر، وتم تأكيد أن فيه كورونا".

وتابعت: "للأسف هو ألم دمه تقيل مش خفيف زي ما في ناس بتقول، والموضوع كبير، وشعورك انك متتحركش من السرير صعب جدا وأحيانا درجة حرارتي بتكون عالية ومليش نفس آكل في أغلب الوقت".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077