تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد الصورة الشهيرة... الحسناء مع عمرو دياب تصرّح للمرة الأولى عنه: "مثير وجذّاب... ولكن"

بعد الصورة الشهيرة... الحسناء مع عمرو دياب تصرّح للمرة الأولى عنه:

بعد الجدل الكبير الذي أثارته إطلالة شابة حسناء مع النجم المصري عمرو دياب، وتبيّن أنها ملكة جمال لاتفيا السابقة كارولينا زوبروفا، خرجت الأخيرة عن صمتها لتعلّق للمرة الأولى على الصورة التي جمعتهما، لا سيما بعد الأزمة بين الفنانة المصرية دينا الشربيني و"الهضبة".

ونشرت زوبروفا الصورة عبر حسابها في موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" وكتبت في تعليقها عليها: "التقيت بهذا الرجل الوسيم صاحب الابتسامة الجميلة... هل حمّلتم أغانيه... ما هي أكثر أغنية أعجبتكم؟".

ورداً على سؤال أحد المتابعين حول وجود علاقة عاطفية تجمعها بعمرو دياب، أجابت: "أعلم أنه مثير وجذاب ولكنني فتاة محترمة ومتزوجة أيضاً".

وكانت صورة الـ"سيلفي" بين دياب وزوبروفا قد تسببت بانتشار شائعات عن دخول "الهضبة" في علاقة عاطفية جديدة، وقيل إنها السبب في طلاقه من الفنانة دينا الشربيني، لا سيما أنها كانت مرفقة بتعليق للشاعر خالد تاج الدين قال فيه: "حلوة البدايات".

وكشفت تقارير صحافية أن كارولينا زوبروفا من أشهر مدوّنات الموضة على "إنستغرام"، وطلبت التقاط "سيلفي" مع عمرو دياب أثناء وجوده في دبي للاحتفال برأس السنة.

وكان عمرو دياب قد اجتمع مع أبنائه للاحتفال بليلة رأس سنة 2021 في دبي، ونشر فيديو له من على يخت وخلفه الألعاب النارية، وكان يرحّب بالعام الجديد ويودّع الـ 2020، ومن المكان نفسه نشرت جنى ابنته فيديو وصوراً لها مع أخويها عبد الله وكنزي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077