تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

فيديو مؤثر – فنان خليجي في حالة صعبة جداً بسبب السرطان وابنه يطلب الدعاء له

صادق الدبيس

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" فيديو مؤثراً جداً سُجّل للفنان الكويتي صادق الدبيس بوضعيات مختلفة أثناء وجوده في المستشفى حيث يتلقى العلاج اللازم لسرطان المعدة.

وبدا الدبيس في الفيديو في حالة أحدثت موجة من التأثر في أوساط المتابعين الذين عبرّوا عن حزنهم لمُصابه متمنين له الشفاء العاجل. كما ظهر في المقطع ابنه وهو يصرّح بحديث لبرنامج "ع السيف" الذي يُعرض على شاشة قناة atv،

مشيراً إلى أنه رفض تصوير والده بسبب سوء حالته، وشاكراً عدداً من المشاهير الذين اتصلوا للاطمئنان على صحة والده عبر الهاتف كما من خلال مواقع التواصل. وطالباً من الجميع الدعاء له بالشفاء.

يُذكر أن دانة ابنة صادق الدبيس كانت قد نشرت على حسابها الخاص في التطبيق، صورة لوالدها ظهر فيها وهو يرقد على سرير المرض بعد إعلان إصابته بالسرطان. وبدا واضحاً التغيير الذي تركه المرض والعلاج على ملامحه. وتعليقاً كتبت دانة: "اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء ولا يعجزك شيء. اللهم اشفِ من نحب، وكل نفس ذاقت طعم الألم، يا شافي، يا معافي، اشفِ. الود ودي أعطيك كل صحتي بس أشوفك بقوة وعافيه، اللهم اشفِ حبيبي أبوي".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075