تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

رانيا فريد شوقي.. تعود الى زوجها

بعد أيام قليلة من انفصالهما عاد النجمان رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي لبعضهما من جديد، بعدما انتهت خلافاتهما، ووافقت رانيا على قيام مصطفى بردها إلى عصمته وهي في فترة العدة، واتفق مصطفى مع رانيا على قضاء شهر عسل جديد، حيث سافرا إلى مدينة شرم الشيخ لقضاء إجازة هناك. وكان بعض النجوم من أصدقاء الطرفين ومنهم نيهال عنبر، وإلهام شاهين وسميرة أحمد وفتحي عبد الوهاب قد تدخلوا للصلح بين رانيا ومصطفى، ونجحت بالفعل مساعيهم، حتى أن الصلح تم داخل منزل نيهال عنبر.
 وكان مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي قد أعلنا انفصالهما منتصف شهر نيسان/ابريل الماضي، ورفضا الكشف عن أسباب الانفصال واكتفى كل منهما بالكلام عن القسمة والنصيب، واحترام كل طرف للآخر، بعدها سافرت رانيا مع بناتها الى لندن للإستجمام، وعندما عادت بدأت تصور دورها في مسلسل «منتهى العشق» مع مصطفى قمر، رافضة تماماً الكلام عن أسباب الطلاق، حتى نجحت أخيراً مساعي الصلح بينها وبين مصطفى فهمي.
 وبعد أن عادت الحياة الزوجية بين النجمين من جديد أكدت رانيا أن الخلافات التي كانت قائمة بينها وبين مصطفى فهمي عادية، وتحدث بين أي زوجين، ولذلك لم تكن هناك صعوبة في العودة، خاصة أنه بمجرد لقائهما شعر كل منهما أنه لا يزال يحب الآخر ويرغب في استمرار الحياة معه. وعن الشائعات الكثيرة التي ترددت حول أسباب الانفصال، خاصة ما قيل عن وجود قصة حب في حياة مصطفى فهمي كانت وراء الطلاق، رفضت رانيا التعليق واكتفت بقولها: أظن أن عودة الحياة الزوجية بيننا ترد على كل هذه الشائعات.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077