تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - كريم فهمي يتحدث عن حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

بالفيديو - كريم فهمي يتحدث عن حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

كريم فهمي


خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، على قناة dmc، طمأن الفنان كريم فهمي جمهوره على صحته، بعد إعلانه إصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للعزل المنزلي.

وقال فهمي: "أنا كويس الحمد لله، أعتقد إن الأعراض بتختلف من واحد للتاني، واللي عندي تكسير وتهميدة في الجسم ومتبقاش قادر تتحرك، زوري جاف شوية، طبعًا محبوس ومعزول في الأوضة ودانيا مراتي بتحطلي الأكل على الأرض، انهارده اليوم التالت للأعراض وعملت تحليل الدم".

وتابع: "الموضوع متعب شوية، نفسي الناس تتفاءل شوية، الـFacebook لما تدخل تلاقي كل الناس كئيبة وده مينفعش، بشوف إعلانات كثيرة توعية كده، ويقولك الناس بتموت، كده بيخوفوا الناس خاصة كبار السن".



كان كريم فهمي أعلن إصابته عبر خاصية حسابه الخاص على "إنستغرام" بقوله: "إيجابي كورونا، الحمد لله".

يذكر أن كريم فهمي كان قد انتهى من تصوير جزء كبير من فيلم "جارة القمر"، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، حيث تجمع قصة حب بين ياسمين رئيس "ليلى" وكريم فهمي "شادي"، رغم الفارق الاجتماعي بينهما، خاصة أنها تنتمي إلى أسرة متوسطة، وتتوالى الأحداث حيث يتعرضان للعديد من المواقف.

ويشارك في بطولة الفيلم، سوسن بدر، وبيومي فؤاد، ومحمد الشرنوبي، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077