تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منة شلبي تثير الجدل برسالة جريئة للفتيات

منة شلبي تثير الجدل برسالة جريئة للفتيات

منة شلبي


عبر حسابها على "إنستغرام"، نشرت النجمة منة شلبي صورة جديدة لها، وجهت من خلالها رسالة لمتابعيها من الفتيات، مصحوبة بتعليق: "متابعاتي العزيزات.. ليس عليك أن تكوني مثالية طوال الوقت. إنه شيء غير حقيقي وغير صحي.. اسمحى لنفسك أن تكوني ما أنت عليه.. اعترفي بكل مشاعرك".

وكانت منة قد دعت كافة المؤلفات الموهوبات في مصر والعالم العربي إلى إرسال سيناريوهات من تأليفهن، سواء كانت لأفلام قصيرة أو طويلة أو مسلسلات، وذلك ضمن مبادرة جديدة أطلقتها لدعم المواهب النسائية في الكتابة، خلال ندوة تمكين المرأة في صناعة السينما التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مؤخرا.


وقالت منة في تعليق على فيديو للندوة نشرته بصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "شرف كبير ليا ومسؤولية عظيمة إني أبدأ مبادرة لدعم المواهب النسائية في الكتابة... بستقبل من خلالها أي سيناريوهات من تأليف موهوبات من مصر والعالم العربي، سواء فيلم طويل أو قصير أو مسلسل، وأنا بكل تواضع وعلى قد ما أقدر هحاول أساعد على إن المشروعات الحلوة تطلع للنور، سواء بالمشاركة في التمثيل أو بدعم الإنتاج أو أي وسيلة تانية مناسبة ليا، وفي النهاية أنا كمان هكون مستفيدة لما أكتشف مشروع حلو وأكون جزء منه".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077