تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

روان بن حسين تكشف سراً عانت بسببه لفترة طويلة.. وهكذا تخلّصت منه

روان بن حسين تكشف سراً عانت بسببه لفترة طويلة.. وهكذا تخلّصت منه

روان بن حسين


كشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن قلقها من الألوان الفاتحة لفترة طويلة من عمرها لعدم ثقته بجسدها في السابق، وعبرت عن ذلك بجرأة من خلال صور نشرتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام"، وظهرت فيها بإطلالة مميزة باللون البنفسجي الفاتح.

واختارت روان جمبسوت كاجوال بأكمام واسعة وتصميم أظهر رشاقتها بعد خسارتها لوزنها الزائد، ونسّقت معه حقيبة ملونة من "بولغاري" وعلّقت على الصورة بكل جرأة في رسالة لكل متابعاتها قائلةً: "معلومة طريفة، عمري ما كنت أحب الألوان في لبسي، ما كانت عندي الثقة بالنفس اني البس ألوان غير الألوان الغامقة اللي كانت تحسسني بالأمان والثقة". وتابعت: "مع السنين تعلمت اشتغل على نفسي وأطوّر ثقتي بنفسي وحبي لذاتي، تعلمت اتقبل جسدي واني أعمق من جسد وأكثر من قطعة ملابس".

واختتمت كلامها قائلةً: "حالياً أنا والألوان أصدقاء مفضلين".


وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع تعليق روان على صورتها، وأثنوا على ثقتها بنفسها وقدرتها في نقل هذه الثقة الى متابعاتها، لافتين الى أن ما قالته يمنح الكثيرات ممن يعانين الوزن الزائد الثقة لتقبّل أجسادهن كيفما كانت وبأي ملابس.

وكانت روان قد عبرت عن سعادتها وفخرها بأمومتها، قائلةً: "تخيلوا لونا بيصير عمرها سنة بعد أقل من شهرين؟ مشاعري ما توصف لما شوف شلون الوقت مرّ بسرعة".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075