تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مكياجك المثالي لحفلات نهاية العام

مكياج الأعياد  مع مستحضرات  LES CHAÎNES D’OR  من Chanel

مكياج الأعياد مع مستحضرات LES CHAÎNES D’OR من Chanel

DIOR

DIOR

CHANEL

CHANEL

Gloss Jewel Red Closed

Gloss Jewel Red Closed

GUERLAIN ROUGE

GUERLAIN ROUGE

guerlain METEORITES GOLDEN

guerlain METEORITES GOLDEN

DIOR

DIOR

DIOR

DIOR

guerlain PALETTE GOLDEN

guerlain PALETTE GOLDEN

guerlain TERRACOTTA GOLDEN

guerlain TERRACOTTA GOLDEN

Kajal Closed

Kajal Closed

Gloss Precious Dahlia

Gloss Precious Dahlia

Light Divine Gold

Light Divine Gold

Gloss Secret Gold

Gloss Secret Gold

مجموعة LES CHAÎNES D’OR DE CHANEL من CHANEL

صُممت هذه المجموعة، اللامعة والجذابة، لكل امرأة تريد الكشف عن الجانب الجريء من شخصيتها. وتتسم مستحضرات تظليل الجفون وأحمر الشفاه بلمسات لامعة بلاتينية أو نحاسية أو لمسات براقة. كما برز عليها حلقات برونزية متداخلة بعضها ببعض التي تبدو لا حصر لها. أما طلاء الأظافر، فيميزه لون ذهبي عتيق. تغلب روح الاحتفال على مجموعة LES CHAÎNES D’OR DE CHANEL بأكملها لتعكس هذا الطابع الفخم. وعلى بودرة تلوين الوجنتين يلاحظ نقش على شكل سلسلة، وتتميز هذه البودرة المبرزة للملامح بتأثيرها اللامع وتمنح البشرة لمسة أنيقة ومشرقة.


مجموعة Golden Nights 2020 من ديور Dior

خلال مجموعة Golden Nights، يقوم Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، بتجسيد قصّة خياليّة مدهشة تمزج ما بين التقاليد وروحيّة الروك أند رول الأنيقة.


عيون متلألئة

لإطلالة العطلة الساحرة هذه، يحتفل Peter Philips بلوحة ألوان 5 Couleurs Couture Golden Nights. تتميّز لوحة Golden Snow، بألوان ذهبيّة رائعة، فتتلاعب بمزيج ثمين من ألوان الذهب القرنفلي، الذهب الأبيض، والذهب الأحمر والبني المخملي حول لون ذهبي أصفر صافي. أمّا لوحة Black Night، فتعزّز حدّة ألوان الأسود البالغ اللمعان، الفضّي البلاتيني، الأسود الساتيني والأسود الفحمي غير اللمّاع، حول لون أحمر عنّابي غامق، مزيج مثالي لإطلالة عيون دخانيّة تدوم حتى بزوغ الفجر.

ولتحديد العيون بلون يدوم طويلاً وانسيابيّة مثاليّة، أعيد إطلاق Diorshow 24H* Stylo بلونين جديدين: Satiny Gold، وهو عبارة عن لون ذهبي صافي مع لمسة نهائيّة لؤلؤية، و Sparkling Black، وهو لون أسود داكن ممزوج باللون الفضّي البرّاق.

علبة أنيقة سحرية

إحتفالاً بموسم الأعياد، تُطلق دار Dior إصداراً جديداً من مجموعة Rouge Dior Couture ضمن علبة مستوحاة من بلاد العجائب الشتوية.

بسمة بألف لمعة

‏Diorific Golden Nights، قطعة لا بدّ من اقتنائها، مغطّاة بمواد برّاقة وبرقائق ثلجيّة محفورة، تضيف إلى مجموعتها أربعة ألوان نقيّة بتقزّح ملائم.

الوجه الأجمل على الإطلاق

يتميّز هذا الإصدار من Rouge Blush Golden Nights بنمط الرقائق الثلجيّة الخاص بالمجموعة، ويحتضن لوناً زهرياً منعشاً تحت اسم Rose Frisson . 

السحر عند أطراف أصابعك

بهدف إضافة اللمسة المطلقة للأناقة، أضافت Diorific Vernis لونين يعبران عن الأنوثة الأزليّة، يمكن وضعهما في النهار أو الليل: لون Red Wonders المتألّق ولون Dark Nights الخاص بالليل.

مجموعة Golden Bee من جيرلان Guerlain

هذا العام، تحتفل دار غيرلان بموسم الأعياد مع مجموعة "غولدن بي" Golden Bee المليئة بالأصباغ السحرية، و"ميتيوريت بيرل" في تناسق ذهبي فخم، و"تيراكوتا" متمثلة في ضوء ذهبي، ومجموعة "غولدن بي" من عبوات أحمر الشفاه "روج جي". تتضمن "غولدن بي باليت" كل الأساسيات اللازمة للحصول على مكياج مذهل للعيون، لاسيما وأنها تحتوي على 10 درجات مختلفة مع فرشاة بطرف مزدوج لتطبيق سهل. وبالنسبة إلى النساء اللواتي يعشقن "ميتيوريت بيرل" ويرغبن في لمسة إضافية من البريق الذهبي، ابتكرت غيرلان غولدن بي ميتيوريت" ذات العلبة الذهبية المزدانة بنقوش حافلة بالنحل تشكل الرمز الأسطوري لدار غيرلان. من جهة أخرى، تم ابتكار المنتج "تيراكوتا غولدن بي" الممكن تطبيقه على النقاط العالية من وجهك، مثل عظام الخدّين وجسر الأنف والخدّ والجبين، فدرجاته النحاسية تُضفي الإشراق على كل الوجه. ولا ننسى طبعاً أحمر الشفاه "روج جي غولدن بي" المتوافر في علبتين بمزيج من لونيّ الأحمر والذهبي، أو الذهبي والفضي، مما يتناسب مع أجواء الأعياد.


مجموعة Happy Holidays من دولتشي إند غابانا Dolce & Gabbana

مع اقتراب نهاية العام، أطلقت دولتشي إند غابانا للجمال Dolce & Gabbana Beauty مجموعة Happy Holidays التي تضم مستحضرات مكياج استثنائية وفاخرة تلبي احتياجات كل سيدة للحصول على مكياج فاتن في سهرات نهاية العام.


رويال كاجال ROYAL KAJAL كحل محدّد للعيون بتركيبة البودرة

يلعب الكحل الأسود Black Kajal دورًا أساسيًا في تاريخ الجمال. وها هي "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty تعيد إحياء هذه الخطوة القديمة في التجميل من خلال أسلوب جديد. تحتوي البودرة الناعمة، الدقsيقة، والطَلِقة على خضاب سوداء كثيفة للحصول على تأثير خفيف، مريح، وسهل التطبيق.

رويال غلوس ROYAL GLOSS ملمّع شفاه معزّز للحجم

هديّة الشّفاه في موسم الأعياد: ملمّع شفاه ملكي جديد يُضفي اللمعان والحجم والجاذبيّة. التركيبة الشبيهة بالكريستال تعزّز حجم الشفاه وترطّبها لاحتوائها على مكوّنات أثبتت فعاليتها في العناية بالبشرة، بالإضافة إلى هيالورونات الصوديوم للحصول على تأثير فوري مُكثّف للشفاه يدوم طويلًا. "رويال غلوس" The Royale Gloss هو ملمّع شفاه خفيف الوزن، يمكن استعماله بمفرده أو على شكل طبقات، كطبقة تغليف علوية لإبداع لا نهاية له.

رويال لايت ROYAL LIGHT سائل معزّز للإشراق

للحصول على إطلالة ملوكية مُطلقة، أضيئي البشرة بلمسة إضافية من التألق المُشّع. يمكن تطبيق السائل المعزّز للإشراق (الهايلايتر) لتعزيز الإشراق الطبيعي وإضفاء توهّج آسر ملائم للعطلات.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077