تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سارة الطباخ تتّهم محمد الشرنوبي بسرقة "سكوتر"... هل يكون الاتّهام الأخير؟

سارة الطباخ تتّهم محمد الشرنوبي بسرقة

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

في واحدة من حلقات المسلسل الطويل الذي يبدو أن لا نهاية له، تقدّمت المنتجة سارة الطباخ ببلاغ تتّهم فيه خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي بسرقة "سكوتر" كانت قد أبلغت عن فقدانه قبل ثمانية أشهر، لافتةً إلى أنها لم تتقدّم ببلاغ حينذاك، ولكنها تقدّمت ببلاغ أخيراً بعد رؤيتها لهذه الدرّاجة النارية في أحد المجمّعات السكنية في مدينة 6 أكتوبر أثناء زيارتها لبعض الأصدقاء هناك.

وحرّرت سارة محضراً بالواقعة حيث ذكرت فيه أنها فوجئت بـ"السكوتر" الخاص بها مركوناً أمام إحدى الشقق السكنية، وبسؤال عناصر الأمن الخاص بالمجمع السكني، أخبروها أن هذه الدراجة النارية تعود للفنان محمد الشرنوبي، فتقدّمت بالبلاغ.

من جانبه، أوضح الشرنوبي أن هذا "السكوتر" تلقّاه هديةً بمناسبة عيد ميلاده من خطيبته السابقة، مؤكدًا أنه أخبر عناصر الأمن في حال طلبت استرجاعه أن يعطوها إياه، وما زالت التحقيقات جارية حول الواقعة التي أكد الشرنوبي أنها محض افتراء وبلاغ كيدي.

على صعيد آخر، ينتظر محمد الشرنوبي عرض مسلسله الجديد "لؤلؤ"، الذي تقوم ببطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، ويحكي المسلسل عن قصة صعود مطربة من القاع إلى قمة الغناء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077