تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

'باب الحارة' في جزئه الخامس

ممنوع على الصحافة الدخول إلى قلب الحارة، وإن حدث ذلك فلن يحصل الإعلام إلا على ما يريده المخرج بسام الملا الذي منع الممثلين المشاركين في العمل من التصريح عن أدوارهم أو أدوار غيرهم، ورغم غضب البعض من تصرفات الملا هذه، إلا أنه ومن جانب آخر يريد أن يستمر الألق والترقب للعمل في جزئه الخامس كما كان الأمر في الأجزاء الأربعة الماضية.
لكن الملا ووسط هذا التكتم الإعلامي، كشف أن الجزء الخامس سيحمل الكثير من المفاجآت، وسيتم حل الألغاز التي انتهى بها الجزء السابق، ومن أهمها مصير شخصيتي أبو شهاب وأم جوزيف، وأن أغلب المشاهد ستعود إلى حارة الضبع كما في الأجزاء الأولى. وهناك شخصية جديدة ومحورية في العمل هي شخصية «أبو دياب» التي يجسدها الفنان قصي خولي، وهو الزبال المنافق الذي سيثير المشكلات في الحارة، وهي إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل والتي ستساهم في قلب الأحداث.
والمفاجأة الأهم في هذا الجزء هو أن العمل سيحمل توقيع «الأخوين ملا»، المخرجين بسام ومؤمن الملا، وهي خطوة جديدة من نوعها في الدراما العربية. كما أكد بسام الملا أن العمل سيحتفظ بما بدأه من عادات وقيم وتقاليد، وأن نهاية الجزء الخامس والأخير من العمل لم تكتب حتى الآن، لكنها ستكون المفاجأة الكبرى التي لن يتوقعها المشاهد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077