تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد إشادة عمرو دياب به... رامي صبري: لا خلاف مع "الهضبة"

بعد إشادة عمرو دياب به... رامي صبري: لا خلاف مع

رامي صبري

بعد مشاركة الفنان رامي صبري في التحدّي الذي أطلقه الفنان عمرو دياب لغناء أغنيته الأخيرة "محسود"، أشاد "الهضبة" برامي من خلال تغريدة قال فيها: "الله الله الله إيه الحلاوة دي.. المنافسة بقت شديدة أوي أحسنت".

وردّ رامي على إشادة عمرو دياب بغنائه مقطعاً من الأغنية، عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث نشر تغريدة دياب، نافياً كل ما تردّد عن وجود بينهما، وقال: "أولاً أنا عملت تحدي لأغنية محسود علشان حاجتين، أولهم علشان الأغنية حلوة أوي وأنا بحب النوع ده من الأغاني ألحان صديقى الملحن خالد عز". وأضاف: "ثانياً علشان أقول لناس كتير من الجماهير إن العلاقة بيني وبين الفنان الكبير عمرو دياب علاقة محترمة من عندي ومن عنده حتى الكلام الوحش اللي دايما بشوفه على السوشيال ميديا مكانش بيغير حبي واحترامي ليه، بالعكس أنا كنت بشتغل أكتر إني أعمل أغاني مهمة، وده حصل أخيراً، من انهارده عايز كل الجمهور الكبير جمهور عمرو دياب يفهم إني بحترم هذا الرجل وبحترم تاريخه جداً، ومفيش بنا أي عداوة أو كره زي ما بعض الناس بتقول".

واختتم رامي صبري حديثه موجّهاً الشكر الى صنّاع الأغنية وقائلاً: "مبروك الألبوم يا هضبة ودايماً مشرفنا وفخورين بيك وشكرا لكلامك الحلو ومبروك لكل صناع الأغنية الحلوة دى الشاعر الكبير تركي آل الشيخ الملحن الكبير خالد عز الموزع الكبير عادل حقي".

وكان عمرو دياب قد وجّه رسالة إلى جمهوره عبر صفحاته وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، طلب منهم غناء أغنيته الجديدة "محسود" بأصواتهم. كما نشر عمرو مقطعاً من الأغنية التي طرح البرومو الخاص بها قبل يومين، وعلّق عليها قائلاً: "‏غنّيها.. ‏عايز أسمع أصواتكم الحلوة.. محسود". وفور إطلاقه الدعوة، شارك الشاعر تامر حسين عدداً من النجوم في تحدٍ لغناء مقطع من الأغنية، وتحمّس رامي صبري للمشاركة في هذا التحدّي. 


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077