تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حقيبة مي عمر تعرّضها للانتقاد بسبب سعرها الخيالي

حقيبة مي عمر تعرّضها للانتقاد بسبب سعرها الخيالي

مي عمر


أطلّت الفنانة مي عمر على جمهورها من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في "إنستغرام" بلوك بسيط وأنيق موجّهةً الشكر الى دار أزياء فالنتينو Valentino.

وظهرت مي في الصورة وهي تحمل بيدها حقيبة من دار Valentino Garavani Rose الجديدة باللون الأسود، يصل سعرها إلى 2500 يورو، أي ما يعادل 48 ألف جنيه، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للدار. ونسّقت مع الحقيبة حزاماً عريضاً من الدار نفسها، مزيّناً بإكسسوار حرف الـV، ويصل سعره إلى 630 جنيهاً استرلينياً، أي ما يعادل 13 ألف جنيه مصري، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها.


ونالت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها، إلا أن كثراً علّقوا بطريقة قاسية، معتبرين أنها بذلك تستعرض الحقيبة باهظة الثمن، واتّهمها البعض بالاستعراض وإثارة الجدل في حين تشهد البلاد أوضاعاً اقتصادية صعبة. وفي المقابل، دافع عنها الكثير من الأشخاص، مؤكدين أنها لم ترتكب أي خطأ ويحق لها أن تشتري ما تريد بمالها الخاص.

من ناحية أخرى، انتهت مي عمر من تصوير أحدث أعمالها مسلسل "لؤلؤ"، والذي تخوض به أول بطولاتها المطلقة في الدراما، الى جانب الفنانين: أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام، ومن المنتظر أن يُعرض المسلسل في هذا الموسم الشتوي الدرامي بعيداً من موسم رمضان المزدحم بالأعمال الفنية.

كما تصوّر مي حالياً دورها في مسلسل "نسل الأغراب" الذي تتشارك في بطولته مع النجمين أمير كرارة وأحمد السقا، في تعاونهما الثاني بعد مشاركتهما العام الماضي في مسلسل "ولد الغلابة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077