تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هيثم شاكر: لم أنفصل عن نصر محروس

نفى المطرب هيثم شاكر لـ«لها» ما تردد عن انفصاله عن المنتج نصر محروس، وقال: «نصر محروس مازال منتج ألبوماتي، وعلى المستوى الشخصي تربطني به صداقة قوية، وحتى عندما يحدث بيننا خلاف في وجهات النظر الفنية فإن هذا لا يؤثر أبداً على علاقتنا، لأن أي خلاف يكون في النهاية من أجل صالح العمل».
ويُكمل هيثم: بدأت التحضير لألبومي الجديد واستمع حالياً لعدد كبير من الأغنيات لأختار ما يُناسبني منها، وانتظر تماثل نصر محروس للشفاء تماماً حتى أدخل الاستديو وأبدأ في تسجيل الأغنيات، وحتى يحدث هذا فأنا أبحث حالياً عن أغنية «سنجل» أقدمها هذا الصيف حتى لا يطول غيابي عن الجمهور.
وعن مشروع فيلمه «وقت الجد بجد» الذي توقف، قال هيثم: هذا الفيلم كان من المفترض أن ينتجه نصر محروس، وألعب بطولته مع تامر حسني. لكن تغيرت الأمور بعد رحيل تامر عن شركة نصر محروس، كما أن الأزمة الصحية التي تعرض لها نصر محروس أدت إلى تأجيله، رغم انتهاء السيناريست أحمد عبد الفتاح من كتابته وإجراء كل التعديلات المطلوبة عليه، لكن أنا عندي مشروع فيلم آخر مع المنتج أحمد السبكي.
هيثم شاكر بعد انفصاله عن مدير أعماله وائل المصري أخيراً أسند مهمة إدارة أعماله لشقيقه هاني، وقد أحيا هيثم حفل افتتاح بطولة العالم للإسكواش الذي أقيم بمدينة الغردقة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077