تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بصورة عارية... يسرا اللوزي تثير الجدل والجمهور يهاجمها

بصورة عارية... يسرا اللوزي تثير الجدل والجمهور يهاجمها

يسرا اللوزي

أثارت الفنانة يسرا اللوزي الكثير من الجدل على حسابها الخاص في "إنستغرام" بعدما نشرت صورة عارية من جلسة تصوير خضعت لها خلال فترة حملها بطفلتها الثانية، لتتحدّث عن مخاوف وقلق الأم في فترة الأمومة.

وظهرت يسرا في الصورة عارية تماماً وغطّت فقط منطقة الصدر بشال، لتتلقى انتقادات كثيرة من متابعيها بسبب جرأة جلسة التصوير، ورفض البعض هذه الصورة مؤكدين أنها لا تناسب تقاليد وعادات المجتمع.


يُشار إلى أن يسرا اللوزي أنجبت طفلتها الثانية في أيار (مايو) الماضي، وأطلقت عليها اسم "نادية".

وأوضحت خلال حوار لها مع الإعلامي رامي رضوان ضمن برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة dmc، أنها كانت مرعوبة من دخول المستشفى في ظل انتشار فيروس كورونا، خوفاً من انتقال العدوى إليها أو إلى المولود، مضيفةً: "كمان فكرة إني أولد وأنا لابسة كمامة دي صعبة جدا.. أتنفس إزاي .. كانت حاجة صعبة جداً بس الحمد لله عدت".

وعن سبب اختيارها لاسم "نادية" تحديداً، أشارت إلى أنها وزوجها اختارا العديد من الأسماء في البداية واستقرا في النهاية على هذا الاسم، خاصة أنهما لم يحاولا معرفة جنس الجنين طوال فترة الحمل، فتكون هناك أسماء مقترحة للبنين والبنات حتى اللحظة الأخيرة، مضيفة": "احنا الاتنين راضيين عن الاسم.. نادية كان من الاختيارات لما كنت بسمي دليلة.. اسم في دماغنا من زمان، وبيتنطق بكل اللغات".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077