تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فتحي عبد الوهاب يسخر من حمو بيكا بفيديو عفوي

فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب

حمو بيكا

حمو بيكا


نشر الفنان فتحي عبد الوهاب، عبر حسابه على "فيسبوك"، مقطع فيديو من تواجد مطرب المهرجانات حمو بيكا على السجادة الحمراء لمهرجان الأفضل، ظهر فيه وهو ينفعل على المصورين؛ بعد أن طلبوا منه التصوير من عدة زوايا، ليتركهم بعدها ويتجه لداخل قاعة الاحتفال.

وعلق فتحي عبد الوهاب ساخراً من موقف بيكا بقوله:" عشان كده مش بحب أمشي على الريد كاربت".


وكان حمو بيكا قد كشف عن أزمة تهديده لنقيب الموسيقيين والنقابة؛ لعدم منحه عضويتها- خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير"، عبر شاشة "النهار"- أنه لا يخشى السجن؛ لكنه لا يريد أن يدخله، لأنه حريص على والده ووالدته وأسرته، كما أنه في انتظار حدث سعيد: "أنا مش مؤذي، وحصلت لي مشكلة كبيرة قبل كده بسبب حفلة، وربنا نجاني منها، أنا مش خايف من الحبس، بس أنا عندي بيت ووالدتي ووالدي، زوجتي حامل ومش عاوز أخلف ابن يلاقيني في السجن، ده ما يرضيش ربنا، وكل ده عشان قلت أنا عاوز أشتغل، أعترف أنني كنت مخطئًا، والكل يخطئ، وأنا اعتذرت في أكثر من مناسبة".

وأوضح: "لا أريد أن أكون معينًا في النقابة، لكني أريد الغناء بالتصاريح في الحفلات والأفراح، كما أنني أحببت الغناء.. أنا عاوز أغني اليوم بيومه، مش بعرف أعمل أي حاجة ومش شبه البني آدمين الطبيعيين، أنا محبوس بسبب شهرتي، وحياتي عبارة عن الشغل والبيت ولو عاوز أخرج في مكان مينفعش يكون هناك حد يعرفني".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077