تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شاب يفضح فتاة ليلة زفافها والفنان مصطفى درويش يساندها

شاب يفضح فتاة ليلة زفافها والفنان مصطفى درويش يساندها

مصطفى درويش

في حادثة اهتزت لها مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، قام شاب من محافظة كفر الشيخ بالتوجه إلى منزل عروس ليلة عقد قرانها، ووقف أسفل شرفتها ممسكًا بمذياع وقام بالتشهير بها متعللًا أنهما كانا مرتبطين، وفضحها على الملأ مستخدمًا ألفاظًا وكلمات جارحة لها ولأسرتها، ومتسببًا بفضيحة بمنطقة العروس، مما يعرضه لعقوبة السب والتشهير في القانون.

وقام عدد كبير من نشطاء مواقع التواص بالهجوم على ذلك الشاب مساندين الفتاة واهلها ومطالبين بتوقيع أقصى العقوبة عليه.


من ناحيته، ساند الفنان مصطفى درويش، الفتاة فنشر صورة الشاب عبر صفحته على "فيسبوك" وعلق عليها قائلاً: "يا ريت البنت وأسرتها يتمسكوا بحقهم في القصاص من الشخص ده اللي شهر بيهم وكسر فرحتهم عشان يبقى عبرة لأي حد وأي محامين مستشاري القانوني موجود ومن غير ما أكلفكم حاجة خالص البنت دي أختي يالا وأنا اللي هقفلها في فرحها ووريني رجولتك أنت واللي معاك".

ثم عاد درويش ونشر منشوراً آخر قال فيه: "أنا متكفل بالمحامي والله بس الواد ده يتربى البنت دي أختى يالا وأنا اللي هقف لها في فرحها كمان ووريني رجولتك كده أنت واللي معاك".

يذكر ان آخر أعمال مصطفى درويش كانت حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا"، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبد الغفور، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، عصام السقا ورضوى جودة. وهي الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرض منه ثماني حكايات حتى الآن، هي "بنات موسى"، و"سنين وعدت" و"أمل حياتي" و"أمر شخصي" و"ضي القمر" و"لازم أعيش" و"ربع قيراط" و"أول السطر".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077