تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صلاح عبدالله يرثي نفسه بقصيدة.. وماذا قال عن كونه "ممثل سنيد"

صلاح عبدالله يرثي نفسه بقصيدة.. وماذا قال عن كونه

صلاح عبد الله


كشف الفنان صلاح عبد الله، خلال حواره فى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ONE، أنه يُدعى للعديد من المهرجانات للحصول على جوائز لكنه لا يوافق، وهذا ما يجعل تاريخه ليس به عدد كبير من الجوائز، وأضاف أنه وافق على دعوة مهرجان الإسكندرية نظرا للاهتمام الكبير من إدارة المهرجان، كما تحدث عن أهمية الدور الثاني "الفنان السنيد".

وأشار إلى أنه وصل للتسامح مع نفسه كونه يقوم بالدور الثاني، قائلا: "كنت دائماً أحلم بالأوسكار ومهرجان كان لكن الآن الحلم كبر وعجز، لكن عمري ما بطلت أحلم، وفي النهاية تصالحت مع إني ممثل سنيد".

كما كشف أنه يعشق أن يقال عليه ممثل أو مشخصاتي، أو مضحكاتي عندما كان يقدم مسرح أكثر مما يقال عليه نجم، مشيراً إلى أن قيمته كممثل أكثر من أي لقب آخر، وأضاف: "الأهم للممثل أن أكون محبوبا وهذا ما أشعر به عندما أقابل معجبين بي في الشارع ويظهرون لي حبهم".



وخلال اللقاء، أكد النجم المصري أن الكثير من الشائعات طالته من ضمنها الموت، ما دفعه الى كتابة قصيدة لرثاء نفسه، وقال: "طلعت عليّ شائعات كتير أوي عن وفاتي.. وفي مرة طلعت عليا شائعة وكان تليفوني مقفول والشائعة انتشرت جدا، وفي ناس كتير حتى من العائلة صدقت فتأثرت أوي. وقررت أعمل قصيدة رثاء لي".

من ناحية أخرى، يًنهي النجم المصري تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجم أحمد عز وهند صبري، ويعتبر من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلاً عن تناوله لقصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077