تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجوى كرم تؤخّر إصدار جديدها

أفادت معلومات مؤكدة أن عقد الفنانة نجوى كرم مع شركة روتانا إنتهى في شهر آذار/ مارس الماضي. وبالرغم من العلاقة الطيبة التي تجمع نجوى كرم وروتانا من سنوات طويلة، خصوصاً أنها أول فنانة انضمت رسمياً إلى روتانا والتعاون مستمر بينهما منذ خمسة عشر سنة، إلاّ أن العقد لم يُجدّد بعد في انتظار عقد اجتماع بين إدارة أعمال نجوى والمسؤولين في روتانا، لكن من المستغرب عدم الإجتماع من أجل توقيع عقد جديد طيلة الفترة المنصرمة، رغم أن ألبوم نجوى كرم جاهز تقريباً ومفترض أن يصدر خلال أيار/ مايو الجاري، أو مطلع حزيران/ يونيو المقبل كحدّ أقصى، وهذه الفترة هي الموعد السنوي الذي اعتادت فيه كرم إصدار جديدها.
وكان من المفترض أن تبدأ المحطات الإذاعية بثّ أغنية جديدة لنجوى كرم من ألبومها المقبل، من باب الترويج للألبوم قبل صدوره، لكن تأجل الأمر بسبب عدم الإتفاق مع روتانا. من جهة أخرى، عُلم من مصدر موثوق أن كرم تلقّت في الفترة الأخيرة عروضاً إنتاجية جديدة أبرزها عرض من «بلاتينوم ريكوردز» التابعة لمجموعة «ام بي سي»، وآخر من شركة تجارية لا علاقة بالفن، لكنها تنوي أن تكون الراعي الرسمي لكل أعمال نجوى دون أن تتدخل في شؤونها الفنية.
 الجدير ذكره أن كرم ألمحت في شكل غير مباشر في آخر حوار لها مع مجلة «لها» أنها تتولّى بنفسها دفع بعض المستحقات الخاصة بأعمالها، وهذا طبيعي لأنه لا يجب على الفنان أن يتكّل فقط على أموال الشركة إن أراد تطوير نفسه وتقديم الأفضل حسب رؤيته، كما أنه من واجب الفنان أن يقف إلى جانب شركته إن مرّت بأزمة. فهل ستبقى نجوى كرم على هذا القرار وهي التي تربطها بروتانا علاقة ممتازة؟

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077