تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - وصفة بسمة وهبة للقضاء على التعاسة

بالفيديو - وصفة بسمة وهبة للقضاء على التعاسة

بسمة وهبة


نشرت الإعلامية بسمة وهبة على حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه مع مجموعة من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وعبّرت عن سعادتها لوجودها مع هؤلاء الأطفال، وعلّقت على الفيديو قائلةً: "روشته للتعساء: لو عاوزين تحسوا بالنعيم اسعدوا اللي حواليكم".


يُذكر أن بسمة أثارت الجدل منذ أيام قليلة بعدما خرجت على متابعيها بصورة تجمعها بالفنان أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني، موجهة سؤالاً الى جمهورها عن طبيعة اجتماعهم وهل سيكون هناك موسم جديد من برنامج "شيخ الحارة" لتقدّمه؟ حيث علّقت قائلةً "يا ترى حيكون فى شيخ حارة جديد؟ يا ترى الاجتماع ده اتفاق ع حلقة! ولا ننتظر لما نشوف خطيبة أحمد حيحصل إيه في الطحال"، في تلميح الى تصريحات الفنانة سمية الخشاب السابقة عن تسبّب أحمد سعد في استئصال طحالها.

من ناحية أخرى، أعلنت منظمة "إمسام"، المراقب الدولي الدائم في المجلس الاجتماعي والاقتصادي للأمم المتحدة، تعيين الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة، سفيرة للنوايا الحسنة، دعماً لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030. وتسلّمت وهبة أوراق التعيين من السفير ريميجيو مارادونا، أمين عام منظمة "إمسام"، وبحضور المستشار سمير النيل مدير مكتب الأمين العام.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077