تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - صلاح عبدالله يستعيد ذكرياته بطريقته الخاصة

بالفيديو - صلاح عبدالله يستعيد ذكرياته بطريقته الخاصة

صلاح عبد الله


نشر الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني بصورة كوميدية معبّراً عن اشتياقه لذكريات أيام زمان، وعلّق عليه قائلاً: "صحيت الصبح لقيتني بغنيها استحملوني"، وكان يغني في الفيديو بقوله: "فاكر لما كنا جوا طشط بنستحمى، الحياة كانت بسيطة، والدولاب مسمار في حيطة، وفي قلوبنا الفرحة زيطة والأمل في بكره دعوة، دعوة عامة، فاكر لما كنا لما".


من ناحية أخرى، نفى الفنان الكبير مشاركته في أحداث الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، بطولة هشام ماجد وشيكو ورانيا يوسف، مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس من الصحة.

يذُكر أن صلاح عبد الله يشارك في مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجمين أحمد عز وهند صبري، ويعتبر من الأعمال المتوقع أن تشهد منافسة قوية في موسم دراما رمضان 2021، خاصة أنه يضم مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، فضلاً عن تناوله قصة حقيقية مستقاة من واقع ملفات المخابرات المصرية. والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته، إلى جانب أحمد عز وهند صبري، كلٌ من: هشام سليم وماجدة زكي ونضال الشافعي، وندى موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبي ومحمد جمعة‪.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077