تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - بدور البراهيم تراند على "تويتر" بسبب "أوسم شاب خليجي"... والأخير يسخر ويحرجها

 بدور البراهيم

بدور البراهيم

 عبدالرحمن المطيري

عبدالرحمن المطيري

بعد منشور كشفت من خلاله عن رأيها بأوسم شاب خليجي، تصدّر اسم الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم منذ يومين قائمة الأكثر تداولاً على "تويتر" المملكة العربية السعودية بـ"هاشتاغ" ساخر حمل اسم "هوشه_ash_وبدور_البراهيم".

وانتشر هذا "الهاشتاغ" بشكل واسع بين المتابعين الذين علّقوا بطريقة ساخرة وجارحة في بعض الأحيان، رداً على الصورة التي نشرتها بدور عبر حسابها الرسمي في "سناب شات" لنجم السوشال ميديا السعودي عبدالرحمن المطيري، وأرفقتها بتعليق أكدت من خلاله أنه أكثر شبان الخليج وسامةً ويتميّز بابتسامة رائعة. وجاء في التعليق: "بالنسبة لي أوسم شاب خليجي على السوشال ميديا وجه ومحتوى وأخلاق ولو أكون لجنة تحكيم بختار عبدالرحمن المطيري وبلا وجه الزيتونة بلاهم مستفز لدرجة خلاني أنزل الي يسواها". وطلبت من الجمهور عدم تفسير كلامها بأنها ترغب الزواج به، مؤكدة أنها تعتبره بمثابة أخيها.

وتفاعل روّاد "تويتر" مع المنشور والغزل، واعتبر بعض المتابعين أنها دعوة مبطنة للزواج، متساءلين عما قصدته بشخصية "زيتونة"، إلا أن غالبية التعليقات أجمعت على أن بدور تقصد الممثل السعودي مهند الحربي الذي سبق أن وّصف نفسه بأنه أجمل شاب في الخليج.

بدورها، هاجمت المودل السعودية Ash في مقطع فيديو على "سناب شات الفاشينيستا بدور وقالت: "إيش ابتسامته جميلة!. تعالي أنتي تعالي يا أم فرقة يا أم راس، ما شبعتي ملايين من راسك، ما شبعتي زواجات، وإيش تبين تصيرين صباح النسخة الخليجية يعني، بعدين خليتي كل الرجال ورحتي على عبدالرحمن المطيري.. لا عبدالرحمن تكفى لا تتزوج الشحرورة بدور لا". وأضافت: “راح أنهار.. بصراحة أنا بعترف لكم بشيء خلاص هزلت، عبدالرحمن المطيري أنا أحبك، لا تتزوج الشحرورة بدور".

وبعد تصدّر اسمَي بدور وAsh "تويتر"، استهزأ المطيري بكلام مواطنته بدور فنشر مقطع فيديو مع مجموعة من أصدقائه وهم ينقلون له كلام الأخيرة، وظهر فيه وهو يضحك بسخرية ويقول رداً عليها بأنه سيدفع 20 ألف ريال مهراً لها، بعدما قال له أحد أصدقائه إن مهرها 2 مليون ريال سعودي... ما أحدث ضجة بين المتابعين.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077