تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - والدة هنا الزاهد تخطف الأنظار بجمالها.. هل تشبهها؟

بالصور - والدة هنا الزاهد تخطف الأنظار بجمالها.. هل تشبهها؟

هنا الزاهد


نشرت الفنانة هنا الزاهد، على حسابها الشخصي بـ"إنستغرام" صورة جديدة شاركت بها متابعيها، ظهرت فيها مع والدتها وهي تقبل يدها.

وعلقت على الصورة برسالة مؤثرة كتبت فيها قائلة :" ربنا يخليكي لينا يا احلى ام في الدنيا. إحنا من غيرك ولا حاجة".

نالت الصورة اعجاب الالاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمال والدتها ولاحظوا الشبه بينهما لناحية الملامح، لافتين الى انها جميلة وتحافظ على جمالها من دون عمليات تجميل وأناقتها وترتيبها.


يذكر أن هنا أعلنت عن خوضها البطولة المطلقة لأول مرة في الدراما من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" والذي يتكون من تسع حكايات منفصلة كل حكاية عبارة عن خمس حلقات، يحل في كل حكاية منها أبطال مختلفون ومؤلف ومخرج مختلف وتظهر فيها هنا بتسع شخصيات مختلفة.

ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسع، وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، ويخوض البطولة أمام هنا الزاهد مجموعة من النجوم في كل قصة درامية، ويعد أبرزهم محمد كيلاني الذي يقدم أمام هنا في حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبدالمغني حكاية ثالثة، بالإضافة إلى ميدو عادل ومحمد الشرنوبي والعديد من النجوم الآخرين.

كما يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، فيما يظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في حلقة واحدة فقط.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077