تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ريهام عبد الغفور تكشف عن تهديدها بالقتل وسبب انفصالها في زواجها الأول

ريهام عبد الغفور تكشف عن تهديدها بالقتل وسبب انفصالها في زواجها الأول

ريهام عبد الغفور


خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" الذي يقدمه على قناة الحياة، كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها كانت تتلقى رسائل تهديد بالقتل من أحد معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أنها تتعامل مع مثل هذه الأمور بحظر هؤلاء من على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها قدمت أدوارا متنوعة وليست كل الأدوار على قدر ما تتمنى، لذا أصبحت دقيقة في اختياراتها فقدمت أدواراً للست الجريئة في مسلسل "الريان" و"زي الشمس" وأيضاً "سوق الجمعة".

وتابعت أنها تتمنى أن تخوض أدوارا عن الإدمان والأمراض النفسية بعيداً عن شخصيتها الحقيقية.

وكشفت ريهام أن ابنها الأكبر يوسف يدرس إخراج في كندا، ويناقشها في أعمالها الفنية، ولديها ابن صغير يدعى فاروق، وهما يعتبران نقطة ضعفها الوحيدة.

وقالت ريهام إن نجاح شخصية "منى" في حكاية "ربع قيراط" من مسلسل "إلا أنا" والتي عرضت مؤخراً، يعود إلى تشابهها مع شخصيات كثيرة في مجتمعنا تعرضت للخيانة فهي شخصية مسالمة ولا تؤذي وموجودة في معظم البيوت المصرية.

وأضافت أن هناك سيدات من الممكن أن تتحمل الخيانة وأن تتعايش لتستمر الحياة، ومن الممكن أن تتغاضى عنها، ولكنها ليست من هذه النوعية.



وتابعت: "أنا من نوعية الستات اللي مش ممكن تتحمل الخيانة، زواجى الأول انتهى بسبب الخيانة، لكن ده لأننا كنا لسة صغيرين ومعندناش خبرات، لكن دلوقتي إحنا أصدقاء والعلاقة بينا عائلية".

وأضافت أن هناك سيدات من الممكن أن يتحملن الخيانة وأن يتعايشن لتستمر الحياة، ومن الممكن أن تعمل نفسها مش واخدة بالها".

يذكر أنه عرض لريهام عبد الغفور مؤخراً حكاية "ربع قيراط" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، وهي الحكاية الثامنة من المسلسل المكون من تسع حكايات كل حكاية تتكون من عشر حكايات.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077