تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - حنان مطاوع تأسر القلوب بإطلالتها الجديدة

بالصور - حنان مطاوع تأسر القلوب بإطلالتها الجديدة

حنان مطاوع


نشرت الفنانة المصرية حنان مطاوع صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" بعثت من خلالها رسالة الى جمهورها تحضّهم فيها على الصبر على أي مكروه قد يصيبهم... وعلّقت على صورتها المميزة بالأبيض والأسود بقولها: "كل شيء مرينا بيه فى حياتنا كان تمهيد لخير.. وكل خير ليه وقته".

وخطفت مطاوع الأنظار بملامحها الجميلة ومكياجها الناعم الذي اعتمد على الألوان الترابية بحيث غلب عليه اللونان البني والبرونزي مع أحمر شفاه "غلوس" لمّاع بلون نيود يناسب لون بشرتها، ولفتت الأنظار ببساطة إطلالتها.


وكانت حنان قد قدّمت حكاية "أمل حياتي" من بطولة بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ونور محمود، ونانسي صلاح، وهي الحكاية الثالثة من مسلسل "إلا أنا"، وتجسد فيها مطاوع شخصية "حنان"، وهي فتاة من حي الجمالية الشعبي، تعيش رحلة صعود مليئة بالظروف الصعبة، فتتخطّاها الى أن تصبح سيدة مجتمع.


كما شاركت مطاوع أخيراً في بطولة مسلسل "بنت القبايل" مع عدد من نجوم الفن، وتتناول أحداثه تفاصيل الصراع بين القبائل على الزعامة، وإيمانهم بأهمية توريث الحكم، ويُسلّط العمل لأول مرة في تاريخ الدراما التلفزيونية الضوء على تقاليد مدينة أسوان وعادات القبائل هناك.

وكانت حنان مطاوع قد عبّرت عن سعادتها لاختيار فيلمها "قابل للكسر" في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدوري لأفلام دول حوض البحر الأبيض المتوسط، حيث قالت: "مش هقدر أوصف سعادتي من نجاح فيلم قابل للكسر، أحب أشكر إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لاختيار "قابل للكسر "أن يكون الفيلم المصرى الوحيد للافتتاح وللمسابقة. شكر خاص: المخرج والمنتج الصديق أحمد رشوان والمنتج والممثل خالد خطاب".

وتدور قصة الفيلم حول امرأة تدعى "نانسي" تستعد للهجرة لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال الأيام التي تسبق سفرها، تمر بالكثير من المواقف والأحداث، وتستعرض علاقتها بعدد من الأشخاص، منهم صديقتها، والشاب الذي تحبّه....

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077